Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Warlords of Aternum مهكرة أخر اصدار

تنزيل Warlords of Aternum مهكرة لعب أدوار وإستراتيجية في عالم مليء بالفرسان والعفاريت
www.gamezapk.com
تحميل لعبة Warlords of Aternum مهكرة للاندرويد أخر اصدار
استراتيجية ملحمة. بطوليا. تلبية أعدائك في ساحة المعركة، ووضع التكتيكات الخاص بك على المحك. تجنيد وتدريب وبناء الجيش الخاص بك لمحاربة وتغلب على كل الخصم في هذه اللعبة الاستراتيجية بدورها القائم. جمع وتجنيد العشرات من وحدات لتحويل أفواج بك من حفنة من ميليشيا إلى قوة قتالية شدت.

تنزيل Warlords of Aternum مهكرة اخر اصدار

Warlords هي لعبة إستراتيجية تقوم على لعب الأدوار، حيث سيكون عليك أن تقود جيشا من البشريين في قتالهم ضد الوحوش. ستبدأ بفيالق قليلة، ولكنك، ستحصل على فرصة لتوظيف العديد من الجنود.

يجري القتال في لعبة Warlords بالأدوار، وذلك على أرض معارك على شكل سداسي حيث يمكنك تحريك شخصيات أبطالك. وكما هو الشأن بالنسبة لهذا النوع من الألعاب، فكل نوع من الوحدات يكون أكثر فعالية ضد نوع أخر على الخصوص. فالرماة أقوى من الفرسان، فيما المشاة أقوى من الرماة، والفرسان أقوى من المشاة.

تتميز المعارك على العموم في Warlords بقصر مدتها، حيث لاتدوم في الغالب أزيد من دقيقتين. لكن أهم شيء بخصوص هذه اللعبة فيتمثل في معرفة إمتيازات ومساوئ كل نوع من أراضي المعركة.فأفضل مكان للهجوم مثلا يكون من على مرتفع، فيما تعتبر الغابة أفضل موقع لحماية نفسك.

تبقى Warlords لعبة إستراتيجية ولعب أدوار مسلية جدا، كما أنها مناسبة جدا لجولات لعب قصيرة المدة وذلك راجع لمشاهدها التي لاتحتل مساحة كبيرة.

صور اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه InnoGames GmbH
نوع التطبيق : إستراتيجية
الإصدار الحالي 0.99.2
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 105 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

1. زيادة قوة الهجوم
2. زيادة قوة الضرر
3. حياة غير محدودة
4. حماية غير محدودة
5. بشكل عام ، يمكنك قتل العدو بدورة واحدة

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android