Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Bid Wars: Pawn Empire مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Bid Wars Empire مهكرة لتبحث عن أفضل العروض ولتجني ثروة
تحميل لعبة Bid Wars: Pawn Empire مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Bid Wars: Pawn Empire مهكرة اخر اصدار
Bid Wars: Empire Pawn هي لعبة استراتيجية اقتصادية توفر للمستخدم إمكانية المشاركة في المزادات المختلفة. في ذلك ، سيراهن اللاعب على شراء سلع مختلفة لإعادة بيعها وتحقيق ربح جيد. في كل مزاد سوف يحسب بذكاء سلوك التكتيكات ووضع المال فقط. كما يجب عدم إهمالها نظرًا لأن القيمة الزائدة يمكن أن تنتقد. بعد الشراء الناجح لأي من العناصر ، يمكنك تقييم قيمتها والبيع. في بعض الأحيان تصادف أشياء نادرة تستحق ثروة ، لذلك تحتاج إلى وقت podgadat ، والاعتماد على الحدس الخاص بك وجعل محاولة حاسمة.

تنزيل Bid Wars: Pawn Empire مهكرة اخر اصدار

Bid Wars: Pawn Empire لعبة ممتعة حيث تزايد ضمن مزادات علنية بغية الحصول على أفضل ما يتم عرضه فيها بأقل ثمن ممكن، وذلك لإعادة بيعه والحصول على أرباح. ومن يدري، لعلك قد تجد بعض الأشياء النادرة جدا، والتي يمكنك العمل على إضافتها إلى مجموعتك الشخصية.

تنقسم طريقة اللعب في لعبة Bid Wars: Pawn Empire إلى عدة أجزاء مختلفة. فمن ناحية أولى، سيتعين عليك الذهاب إلى المزادات، والتي ستعمل فيها على التنافس ضد مزايدين آخرين لتكتشفوا من يستطيع الحصول على أكبر عدد من الأشياء بأفضل ثمن ممكن. ومن ناحية أخرى، سيتعين عليك بيع العناصر التي تعثر عليها بغية جني بعض الأرباح.

وبينما تحصل على مال أكثر، فإنه سيصير بإمكانك فتح مزادات متواجدة في مناطق أخرى وكذا بنايات جديدة. المال في هذه اللعبة هو المال، ومع شروعك في تحصيله فإنك ستشق طريقك إلى النجاح.

Bid Wars: Pawn Empire هي لعبة عرضية ممتعة، والتي يمكنك فيها أن تقوم باقتناء وبيع المئات من الأشياء من مختلف الأنواع: بدءا بالمهملات التي لا قيمة لها افتراضيا، وصولا إلى التحف الفنية التي تساوي أكثر من وزنها ذهبا.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Tapps Games
نوع التطبيق : الإستراتيجية
الإصدار الحالي 1.34.1
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 88 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android