Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Candy Crush Friends Saga v1.87.1 مهكرة اخر اصدار

العودة إلى المملكة من الحلوى مع جميع أصدقائك
www.gamezapk.com
تحميل لعبة Candy Crush Friends Saga مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Candy Crush Friends Saga مهكرة سلسلة من ألغاز الممرات الشعبية التي اكتسبت شعبية بين محبي هذا النوع بفضل ميكانيكا اللعبة الكلاسيكية والرسومات الزاهية والمئات من المهام المختلفة ووجود المؤامرة بالإضافة إلى الشخصيات المتطورة التي ستؤثر على كل ما يحدث في اللعبة. كاندي كراش فريندز ساغا جزءًا جديدًا من المسلسل الذي احتفظ بحلول اللعب الرئيسية ، لكنه لم يخلو من الابتكارات التي ستسعد جميع عشاق السلسلة.

Candy Crush Friends هي لعبة جديدة ضمن Candy Crush franchise التي تستخدم نفس نمط اللعب الشعبي المحبوب من قبل اللاعبين عادين في كل مكان. أكثر مطابقة لjellybeans, gummies والحلويات الأخرى لخلق انفجارات من اللون والمرح.

النسخة الأولى من Candy Crush Friends (الذي اختبارنا لكتابة هذا الاستعراض) لديها أكثر قليلا من 70 من المستويات حيث عليك مطابقة jellybeans من جميع الأنواع. الهدف في كل جولة هو، كالمعتاد، الحصول على ثلاث نجوم، وللقيام بذلك عليك سحق طن من الحلوى باستخدام عدد قليل من التحركات الممكنة.

على المستوى البصري Candy Crush Friends لديها نفس الجمالية حيت اللاعبين سعداء جدا من Candy Crush Friends ، ولكن مع العديد من المؤثرات وتحسين الرسومات. إلى تصاميم بسيطة وجميلة، وملونة - تقليدية في هذه الملحمة - تضاف عناصر ثلاثية الابعاد مثل jellybeans الخاصة أو الشخصيات التي تساعدك خلال الجولات.

Candy Crush Friends هي لعبة مسلية على الرغم من أن تقديم أي شيء جديد أو أصلي لا يزال يسعى للحفاظ على اللاعبين مفتونين باللعب البسيط وسهل لتعلم. يبدو مثل سحق الحلوى لم تخرج ابدا عن الاسلوب.
مميزات الـهـاكـ : حياة غير محدودة - التحركات لا تنتهي

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android