Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Cooking Craze v1.62.1 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

كن أفضل طباخ في العالم!
www.gamezapk.com
تحميل لعبة Cooking Craze مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Cooking Craze مهكرة إذا كنت من محبي ألعاب المهارات بموضوع الطبخ، فإنك ستحب لعب Cooking Craze حيث تحاول أن تصبح طباخا ماهرا. ستسافر إلى جميع أنحاء العالم، وتتعلم تقنيات الطبخ من دول مختلفة وتدير مطعما من الطراز الأول حيث ستعد لعملائك جميع أطباقهم المفضلة.

الهدف الأساسي في Cooking Craze هو نشر سلسلة مطاعمك حول العالم. للقيام بذلك، سيكون عليك فتح مواقع جديدة واحدا تلو الآخر مع كسبك للشهرة شيئا فشيئا. ستبدأ بتقديم الكعك في نيويورك حيث سيجسء العملاء إلى متجرك ليأكلوا كل شيء تعده. لبي طلباتهم على أسرع وجه ممكن لتمنعهم من المغادرة في حين عليك أيضا التأكد من تذكر طلباتهم والإنتباه للطعام حتى لا يحترق وفي الأثناء تكسب المال، عملاء جدد، وسمعة أفضل. عند تقدمك في المستويات وتحسينك لمهاراتك، ستجد مكونات جديدة يمكنك إضافتها لوصفاتك لجعل تلك الأطباق تعود بمرابيح أكبر.

تنزيل Cooking Craze مهكرة اخر اصدار

سافر إلى أكثر المدن شهرة في العالم واطبخ في باريس، روما، ريو دي جنيرو، بانكوك، طوكيو، أثينا، ودينة المكسيك، من بين العديد غيرها. استمتع باكتشاف أطباق جديدة من كل مكان واطبخ بسرعة للمئات من الناس من جميع أنحاء العالم!
00
لعبة Cooking Craze ، التي ستكون طاهي المطعم ، وستطبخ مجموعة متنوعة من الوجبات التي تتراوح بين البرغر البسيط إلى روائع الطهي الحقيقية. سيكون هذا المرفق شائعًا بين عدد كبير من الأشخاص ، لذلك نحتاج إلى التدريب بسرعة ، لأن أكثر العملاء نفاد الصبر لا يمكنهم انتظار تنفيذ الطلب ، سوف يفسدون سمعة المطعم. بناءً على ذلك ، سيتم دفع العمل الجيد ، مما يؤدي إلى إتاحة الفرصة للمستخدم لشراء معدات جديدة ولذيذ أكثر لإطعام الضيوف.
مميزات الـهـاكـ : المال غير محدود - ملاعق غير محدودة *عند الإنفاق تتزايد

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android