Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Day R Premium v1.685 مهكرة اخر اصدار

لعبة تبادل أدوار بأسلوب Fallout في عالم مدمر
موقع - فيفو جيم
تحميل لعبة Day R Premium مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Day R مهكرة لعبة شعبية إلى حد ما تتكشف فيها مؤامرة اللعبة في الوقت الذي بدأت فيه الحرب النووية ، ولم ينجو الاتحاد السوفياتي من الهجوم وسقط ، وعشرات من القنابل النووية ضربت كل الحياة في طريقها. حول الطفرات والأمراض القاتلة في مكان مع الإشعاع ، ولكن المسوخ الذي يؤدي مطاردة ليست خطيرة مثل الأشخاص الذين تم تجميعهم في عصابات وقتل كل شيء في طريقهم. لعب الناجين ومحاولة البقاء على قيد الحياة في هذا المكان الخطير ، لعبة ضيقة جدا ، كن حذرا.

Day R لعبة تبادل أدوار كلاسيكية حيث يتعين عليك النجاة فب عالم ما بعد الدمار. حلم بطلك في هذه اللعبة هو أن يجتمع مجددا بعائلته الموجودة لسبب غير معروف في الجانب الآخر من أوكرانيا. سوف يتعين عليك السفر عبر البراري الممتدة للوصول إليهم.

التقدم في لعبة Day R ليس بالأمر الهين. تتوفر شخصيتك على العديد من المواصفات التي يجب عليك الحفاظ عليها بكثير من اليقظة. يجب عليك أن تحافظ عليها من الجوع، العطش والأشعة المضرة وأن تمنحها القدر الكافي من النوم. إذا حصل ووصل مستوى العطش إلى مستوى متدني فإن شخصيتك ستشرع في الانهيار المؤدي إلى الموت. الأمر نفسه يحصل مع باقي المواصفات.

بالإضافة إلى هذه المواصفات، تتوفر شخصيتك على العديد من المهارات كالاستكشاف والمواجهة اللتان يمكنك تطويرها تدريجيا. في البداية، سوف لن تكون قادرا على مجابهة ولو جرد واحد، لكن مع ازدياد قوتك سوف تصبح قادرا على مواجهة أخطار أكبر.

استكشاف الخريطة في لعبة Day R مشابه جدا لاستكشاف الخريطة في لعبة Fallout. كما أن لعبة Fallout تتوفر على العديد من أوجه الشبه مع هذه الأخيرة. التحرك في الأنحاء سوف يستنزف مواردك بسرعة وستشعر بالتعب والجوع والعطش. وسوف تزداد إشعاعاتك كلما اقتربت من المناطق المدمرة. Day R لعبة تبادل أدوار بأسلوب تقليدي. إنها صعبة جدا لدرجة انها قد تحبطك أحيانا. لكن رغم هذا، تبقى لعبة مثيرة وممتعة.
مميزات الـهـاكـ : أموال لا تنتهي

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android