Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Dead Ahead: Zombie Warfare v3.0.4 مهكرة اخر اصدار

قد مجموعة من الناجين في الحرب ضد الزومبي
www.VEVoGamez.com
تحميل لعبة Dead Ahead مهكرة اخر اصدار
تحميل Dead Ahead مهكرة هي لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي حيت سيكون عليك قيادة مجموعة من الناجين في وسط زومبي كامل في نهاية العالم. هدفكم هو الدفاع عن الحافلة ، التي تستخدم كنوع من القاعدة المتحركة للتحرك في جميع أنحاء الخريطة بحثا عن الموارد. المشكلة؟ الطرق مليئة بالمتاريس.

في جميع أنحاء الخريطة الهائلة في Dead Ahead: Zombie Warfare ، يمكنك العثور على الكثير من النقاط المثيرة حيت عادة ستصادف متاريس التي يجب عليك تدمرها. لا تقلق فقط حول الحواجز، بطبيعة الحال. عليك أيضا محاربة طن من زومبي المتعطشين للدماء. في هذه حالات ، أولا يجب عليك أن ترسل قوات إلى المعركة ضد الزومبي وتمهيد الطريق. تحت تصرفكم، لدينا جميع أنواع الناجين، كل منهم و صفاته، القوى، ونقاط الضعف. البعض سيهاجم الزومبي في قتال يد إلى يد ، في حين يدع الآخرين يهاجمون من مسافة بعيدة. يمكنك أن تساعد حتى مباشرة عن طريق رمي برميل وأشياء حادة أخرى على الزومبي.

Dead Ahead: Zombie Warfare هي لعبة استراتيجية ممتعة جدا لديها رسومات منقطة فاتنة. تأتي المباراة مع خريطة هائلة التي يمكنك استكشافها بحرية، مع نغمات من مواقع مختلفة مليئة بالتحديات والأخطار، وقبل كل شيء، الكثير من الزومبي.
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Mobirate
نوع التطبيق : الإستراتيجية
الإصدار الحالي 3.0.4
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 92 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- شـراء وتسـوق مجانـي
- الماء يتزايد
- البنزين في ازدياد
- المال في ازدياد
- لا تؤخر الأبطال
- زيادة الأدرينالين

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android