Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه Earn to Die 2‏ مهكره اخر اصدار

Earn to Die 2‏ مهكره سفينة إخلاء ينتظر على الجانب الآخر من البلاد. الشيء الوحيد الذي يقف في طريقك: مدينة بعد مدينة تجاوز من قبل الكسالى. مع سيارة الجري فقط ومبلغ صغير من المال كنت تواجه وضعا مألوفا ... لدفع من خلال جحافل من الكسالى من أجل البقاء على قيد الحياة!

Earn to Die 2‏ مهكره
Earn to Die 2‏ مهكره
Earn to Die 2‏ مهكره كسب للموت 2 يقدم ضخم جديد نمط القصة، وخمس مرات أطول من سابقتها. لعبة تغادر وضع الصحراء دراية ويغوص في أعماق المدن التي تعج الكسالى. مستويات متعددة المستويات: مستويات هي الآن متعدد المستويات! حملة عبر جسور الطرق السريعة التهاوي، عبر أنفاق تحت الأرض، أو سحق من خلال المصانع غيبوبة شغل ملحمة. أيهما تختار الطريق على أن تتخذ، وأنك لن تكون قادرة على الهروب من جحافل غيبوبة - الخيار الوحيد هو لسحق من خلال لهم!

تنزيل لعبه Earn to Die 2‏ مهكره برابط مباشر

بناء آلة تحطيم ZOMBIE فتح وترقية 10 مركبة مختلفة، بما في ذلك سيارة رياضية وسيارة إطفاء، وحتى فان الآيس كريم. يمكن تجهيز كل سيارة مع مجموعة من التحسينات، مثل إطارات مدرعة ومدافع محمولة على السطح، والتعزيز وأكثر من ذلك. وأولئك الكسالى يقف أي فرصة. المركبات التدمير المركبات هي الآن التدمير الكامل. تعليق على لحياتك كما يحصل تحطيم سيارتك إلى قطع صغيرة إذا لم تكن حذرا جدا. مزيد من الكسالى. المزيد من الدمار. المزيد MAYHEM. ماذا تنتظر؟ أن سفينة الإنقاذ لن ننتظر إلى الأبد! تعد نفسك لركوب البرية - وعلى محمل الجد، لا يوجد شيء مثل تحطيم من خلال المصانع مليئة غيبوبة!

الأضافات الجديده :

- تحسينات في الأداء
- اصلاح الاخطاء

صور من داخل اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه : Not Doppler‏
نوع التطبيق : سباق
الإصدار الحالي 1.4.29
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 75 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

التسوق مجاني

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android