Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Eternium v1.5.18 مهكرة للاندرويد ياقوت وأموال لا تنتهي

VEVoGamez.com
تحميل لعبة Eternium مهكرة للاندرويد ياقوت وأموال لا تنتهي
تحميل لعبة Eternium مهكرة ارتد الدروع ، خذ السيف ، واستعد للقتال المغامرة في الكهوف المظلمة والأبراج المحصنة، واستكشاف الغابات والقرى والمقابر، محاصرة شيطان القلاع التي تسيطر عليها، شجاعة قمم الجبال الثلجية، والسفر الى القمر لأذبح مخلوقات غريبة بين الحفر والأخاديد، وخارجها، إلى الصحارى، والأهرامات وأدغال الكوكب الأحمر.

Eternium لعبة لعب الأدوار للأجهزة التي تعمل بنظام Android ، والتي تحارب فيها جحافل من الهياكل العظمية والشياطين وغيرها من الأرواح الشريرة. في المعركة ، يجب عليك استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والذخيرة التي يتم شراؤها من تاجر محلي. أيضا النجاح في المقطع سيوفر مهارات جديدة ستكون مفيدة في المعركة. ولكن ليس فقط التلويح بالسيف ، ولكن أيضًا جمع مجموعة متنوعة من العناصر. لن تروق اللعبة فقط لعشاق هذا النوع من الألعاب ، ولكن أيضًا للاعبين العاديين.

تنزيل Eternium مهكرة اخر اصدار

Eternium هي لعبة لعب الأدوار والأكشن التي يقوم بها شخص ثالث ، حيث يتعين على اللاعبين مواجهة الساحر المخيف Ragadam ، الذي يهدد بتدمير عالم ثمين من السحر والخيال بمساعدة أتباعه الشر.

طريقة اللعب في Eternium تشبه إلى حد كبير لعبة 'hack and slash' الأخرى لنظام Android: من خلال الضغط على الشاشة ، يمكن للاعبين تحريك بطلهم ، في حين أن الضغط على عدو سيهاجمه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا عمل إيماءات مختلفة على الشاشة لإثارة مهارات خاصة وسحر.

مع ارتفاع المستوى ، سيكون اللاعبون قادرين على اكتساب مهارات جديدة لشخصياتهم: من التهم التي لا يمكن وقفها أو الضربات الدوارة ، إلى الكرات النارية والبرق ، اعتمادًا على فئة البطل (المحارب أو المعالج). كما يحدث عادة في جميع ARPG ، في Mage And Minions يمكننا تزويد بطلنا بجميع أنواع الأسلحة والدروع المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا تصنيع قطعنا من المعدات الخاصة بنا باستخدام مواد الأشياء التي لا نريدها.

Eternium هو JRPG ممتع للغاية ، والذي على الرغم من قسمه البصري البسيط وميكانيكا اللعبة البسيطة ، يوفر تجربة رائعة لمحبي هذا النوع.

صور من اللعبة :

مميزات الهاكـ : أموال لا تنتهي - ياقوت غير محدود
Download APK File

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android