Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Extreme Landings مهكرة اخر اصدار

تنزيل Extreme Landings مهكرة اختبار مهاراتك التجريبية والتعامل مع ظروف الطيران الأكثر أهمية المعروفة للإنسان.
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Extreme Landings مهكرة اخر اصدار
تحميل Extreme Landings مهكرة اختبار مهاراتك التجريبية والتعامل مع ظروف الطيران الأكثر أهمية المعروفة للإنسان. تعامل مع حالات الطوارئ والحوادث المستوحاة من سيناريوهات الحياة الحقيقية في اندفاع الأدرينالين الذروي. قم بتشغيل كل محرك على حدة ، والتنقل بين لوحات لوحة أجهزة القياس وكن جاهزًا لحل أكثر من 5000 موقف ممكن للوصول إلى أعلى تصنيف رائد.

يشتمل جهاز المحاكاة على 36 مهمة لإنجازها ، و 216 تحديًا لتمريرها ، ورسم الخرائط والملاحة في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 500 نسخة متماثلة دقيقة من المطارات بالإضافة إلى الظروف الجوية في الوقت الفعلي.

تنزيل Extreme Landings مهكرة اخر اصدار

Extreme Landings جهاز محاكاة نوعي يسمح لك بتولي قيادة طائرة ركاب. تتيح لك اللعبة أن تشعر تمامًا بأنك رائد الطائرة المدنية وأن تزور المطارات الموجودة في العديد من مدن العالم. سيكون اللاعب تحت تصرفه جميع أدوات التحكم في الطائرة. التفاعل مدهش ببساطة في قمرة القيادة لكل عقدة تفاعلية. سيكون الاستخدام الصحيح للمفاتيح أمرًا ضروريًا لنجاح الرحلة.

المؤامرة العالمية نفسها مفقود. كل مستوى هو قصة منفصلة تستند إلى أحداث درامية حقيقية. تستند جميع المستويات إلى كوارث حقيقية. في مثل هذه الظروف ، يحتاج القائد إلى التركيز والهبوط في الطائرة دون الإضرار بالركاب وأفراد الطاقم. يمكن أن تكون العوائق التي تحول دون ذلك هي الظروف الجوية السيئة ، وعدم وضوح الرؤية ومشكلة النظم المختلفة.

يضيف الواقعية والرسومات مفصلة للغاية. يتم رسم جميع الكائنات داخل المقصورة بحيث لا يمكن تمييزها عن الشيء الحقيقي ، والنافذة التي يمكنك من خلالها رؤية المناظر الطبيعية الخلابة والمناظر الطبيعية. سيقدر عشاق الرحلة الافتراضية جهاز Extreme Landings ، نظرًا لأن المشروع يتمتع بجميع مزايا جهاز محاكاة الطيران الممتاز.

صور اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه RORTOS
نوع التطبيق : محاكاة طائرات
الإصدار الحالي 3.7.3
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 480 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- جميع الطائرات مفتوحة
- كل شيء مفتوح

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android