Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Gangs Town Story مهكرة اخر اصدار - عمل مطلق النار العالم المفتوح

لعبة الحركة والإثارة بأسلوب GTA الحقيقي
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Gangs Town Story مهكرة اخر اصدار - عمل مطلق النار العالم المفتوح
تحميل لعبة Streets of Fire مهكرة هي لعبة حركة عالمية مفتوحة ، حيث سنتمكن من السيطرة على مجرم بدأ يشق طريقه في عالم العالم السفلي. سيكون هدفنا أن نصبح الملك الحقيقي للمدينة ، ولكن لهذا السبب علينا مواجهة العديد من المخاطر.


تم تكييف نظام Streets of Fire بشكل جيد للغاية للمس الأجهزة. على الجانب الأيسر ، سيكون لدينا عصا الحركة وعلى الجانب الأيمن جميع أزرار الحركة ، والتي يمكننا من خلالها مهاجمة أو القفز أو التفاعل مع العناصر على المسرح. عندما نقترب من مركبة ، على سبيل المثال ، سيظهر زر على الشاشة يمكننا سرقته.

على الرغم من أن أوجه التشابه مع ملحمة GTA (Grand Theft Auto) أكثر من واضحة ، فإن الحقيقة هي أن Streets of Fire لديها قصة وشخصيات أصلية. ستبدأ مغامرتنا بشخصيتنا في جواره ، بدون أسلحة وبدون مركبات. بينما نتعرف على شخصيات جديدة وننجز مهمات كاملة ، سنتمكن من الحصول على المال والسمعة ، مما سيسمح لنا بصعود السلم الإجرامي للمدينة.

Streets of Fire هي لعبة حركية ممتازة ثلاثية الأبعاد ، تقدم تجربة لعب مشابهة جدًا لتجربة `` sandbox '' الكبيرة للكمبيوتر الشخصي أو وحدات التحكم ، ولكنها مخفضة تمامًا ومكيفة مع الأجهزة التي تعمل باللمس. وكل هذا مع قسم رسومي متميز.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Avega Games
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 0.11b
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 685 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- شـراء وتسـوق مجانـي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android