Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه Ice Crush‏ مهكره اخر اصدار

Ice Crush عبارة عن لغز ثلاثي في ​​واحد يوفر للاعب المشاركة في مغامرات رجل ثلجي مضحك يواجه قزمًا شريرًا. خطة قزم الشرير هو تجميد تماما العالم الخيالية.
تحميل لعبه Ice Crush‏ مهكره اخر اصدار
تحميل لعبه Ice Crush‏ مهكره اخر اصدار
Ice Crush عبارة عن لغز ثلاثي في ​​واحد يوفر للاعب المشاركة في مغامرات رجل ثلجي مضحك يواجه قزمًا شريرًا. خطة قزم الشرير هو تجميد تماما العالم الخيالية. ومع ذلك ، فإن الشخصية الرئيسية ستكون قادرة على قتاله مرة أخرى. للقيام بذلك ، يتعين عليه التغلب على أكثر من مائتي المستويات ، حيث يحتاج إلى تشكيل صفوف من بلورات متعددة الألوان. يجب إكمال كل مرحلة بأقل عدد من الحركات ، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة لكسب أكبر عدد من النجوم. أيضا خلال مرور هناك فرصة لاستخدام مختلف المكافآت والمعززات.

تنزيل لعبه Ice Crush‏ مهكره التحديث الجديد

Ice Crush هي لعبة غير رسمية تتميز بميكانيكي مشابه لـ Candy Crush المعروفة. في هذا العنوان ، ستكون مهمتنا أيضًا الجمع بين العناصر المتساوية المختلفة في كل لوحة بغرض إفراغ جميع الصفوف والأعمدة في أقصر وقت ممكن.
صور من داخل اللعبة :
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه : Ezjoy
نوع التطبيق : الألغاز
الإصدار الحالي 4.1.6
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 20 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
ممـيــــزات الـهـاكـ :
عملات غير محدوده
روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android