Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Lost Island :Blast Adventure v1.1.980 مهكرة اخر اصدار

زين جزيرتك لتكتشف أسرارها الخفية
www.gamezapk.com

تحميل لعبة Lost Island مهكرة يجب عليك الذهاب إلى جزيرة غامضة ومحاولة بناء منزل أحلامك على شواطئها ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه وفقا للشائعات ، بعض الكائنات الصوفية وحتى الأرواح تسكن الجزيرة. الرسومات الملونة وعدد كبير من المستويات التي تمر عليك حل الألغاز المعقدة لجذب كل من محبي الألغاز ومحبي المغامرات.


Lost Island هي لعبة ألغاز رائعة حيث ستتحكم في بطلك الذي اشترى للتو جزيرة مليئة بالكنوز الخفية. وبعد وصولك على هذه الجزيرة، وإيجاد الكنوز التي خلفتها حضارات متنوعة، ولازالت جزيرتك تحتفظ بها.

وستكون في حاجة في بداية اللعبة، لإجراء بعض الإصلاحات على منزلك أولا. حيث سيكون عليك أن تصلح المسبح، ثم تعيد غرس النباتات بالحديقة، وتزين المنزل، وغيرها من الأمور التي قد تحتاجها. وبعد أن تستقر بالجزيرة، فسيكون بإمكانك أن تبدأ بتفحص الجوار لتكتشف الأشياء التي تخفيها الجزيرة. ولتحقق هذا الهدف، فسيكون عليك أولا إيجاد حلول لبعض الألغاز.

وتتميز هذه اللعبة بطريقة لعب مماثلة لتلك الخاصة بألعاب الألغاز من قبيل ألعاب الربط بين ثلاثة عناصر. ولكن هذه المرة سيكون كافيا أن تصل بين قطعتين فقط من نفس النوع، لتتمكن من حذفها. وكلما تمكنت من حذف المزيد من القطع دفعة واحدة، كلما حصلت على نتيجة أكبر. وكل لغز ستنتهي منه سيصبح ديكورا يمكنك توظيفه في تزيين المنزل.

Lost Island: Blast Adventure هي إذن لعبة تجمع بشكل رائع بين ألعاب الألغاز وألعاب التزيين. أضف إلى ذلك أنها تتميز بحبكة سردية رائعة ومسلية للغاية، هذا بالإضافة إلى تصميمها البصري الجذاب.

مميزات الـهـاكـ : حياة غير محدودة

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android