Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Offroad Outlaws‏ مهكرة اخر اصدار

تحميل Offroad Outlaws‏ مهكرة لعبة أندرويد رائعة من ألعاب السباق
تحميل لعبة Offroad Outlaws‏ مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Offroad Outlaws‏ مهكرة اخر اصدار


 السيارات من جميع أنحاء العالم. السباق عبر الأهرامات المصرية ، والقلاع الموبوءة بالتنين ، وحطام سفينة القراصنة ، والمختبرات الحيوية الغريبة التجريبية. جمع وترقية ترسانة من المرح و بووروبس أحمق. قم بتجنيد سائقين جدد ، وقم بتجميع مرآب للسيارات بالكامل وسباق في طريقك إلى قمة الدوري.

تنزيل Offroad Outlaws‏ مهكرة اخر اصدار

وتتميز Offroad Outlaws‏ بنظام تحكم يناسب تماما شاشات اللمس للهواتف الذكية. حيث تقوم عربتك بزيادة السرعة تلقائيا، ويبقى عليك فقط أن تتحكم في اتجاهاتها من خلال إمالة هاتفك الذكي، أو بالنقر على أحد جانبي الشاشة. وتتوقف طريقة قيادة عربتك المجرورة أساسا على أسلوبك الخاص في القيادة، ولكن عليك أن تتمسك جيدا عند كل منعطف.

وكما هو متوقع من أية لعبة سباق، فهدفك في هذه اللعبة ببساطة، هو أن تصل إلى خط النهاية قبل باقي المتسابقين. ولحسن الحظ، فستجد رهن إشارتك حوالي 45 مزود قوة للإستفادة منها بينما تتسابق على كل مسار سباق، لمساعدتك من أجل الفوز. وفي الحقيقة، فالفرق الأساسي بين إصدار Offroad Outlaws‏ مقارنة بالإصدارات السابقة، هو أن بإمكانك أن تختار مزود القوى الأول الذي ترغب الإستفادة منه وتستعمله بذكاء عبر مختلف أطوار كل سباق. ومع حصولك على مزيد من الصناديق بالفوز بالسباقات، فسيكون بإمكانك الحصول على مزيد من البطاقات المتميزة والتي تسمح لك بتطوير مهاراتك خلال مختلف السباقات.

صور من اللعبة :


معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Battle Creek Games‏
نوع التطبيق : سباق
الإصدار الحالي 4.8.1
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 148 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android