Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه Pocket Family مهكره اخر اصدار

لتشيد مقهى أحلامك.
تحميل لعبه Pocket Family مهكره اخر اصدار

تحميل لعبة Pocket Family Dreams: Build My Virtual Home‏ مهكرة هي لعبة ألغاز مثيرة وملونة من السلسلة الثالثة على التوالي قرر مبدعوها الجمع بين العديد من ميكانيكا اللعب في مشروع واحد. وفقًا لسرد القصة ، أنت تشتري مانورًا قديمًا في المنطقة التي كان يقع فيها المطعم الذي كان ذات يوم أنيقًا ، لكنه في الوقت الحالي قد تهاوى وفقد مجده السابق. لكنك لن تترك الأمر دون مراقبة وأنت حريص على استعادة الشعبية السابقة لهذه المؤسسة. وهكذا ، من خلال تجميع عناصر متطابقة من ثلاثة عناصر أو أكثر في الملعب ، ستتلقى عناصر مختلفة يمكنك استخدامها لاستعادة المطعم.

ستلعب في Manor Cafe دور صاحب مقهى يحتاج لإعادة تزيين مطعمه القديم حتى يعيد فتحه أمام العموم. ولتتمكن من إجراء الإصلاحات المطلوبة، فأنت في حاجة للنجوم، التي يمكنك الحصول عليها بلعب ألعاب الربط بين ثلاثة عناصر. حيث تشبه هذه اللعبة كثيرا لألعاب من قبيل: Pocket Family Dreams: Build My Virtual Home‏.

وبعد أن تكمل بعض المستويات، فسيكون بإمكانك أن تختار لونا لمقهاك أو أن تضيف بعض الأثاث، مما يمكنك من تخصيص مظهر مطعمك مع تقدمك في اللعب.

وتجمع لعبة Pocket Family Dreams: Build My Virtual Home‏، بشكل رائع، بين طريقة اللعب الخاصة بألعاب الربط بين ثلاثة عناصر من قبيل Candy Crush Saga وتلك الخاصة بألعاب التدبير والإصلاحات التي تتطلب منك إعادة تزيين فضاءات مطعم مثلا أو إضافة أطباق جديدة إلى قائمة الطعام.


مميزات الـهـاكـ : نقود لا تنتهي

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android