Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Robot Warfare مهكرة اخر اصدار

تنزيل Robot Warfare مهكرة معارك متفجرة على الإنترنت مع روبوتات ضخمة
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Robot Warfare مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة ROBOT WARFARE مطلق النار على الإنترنت متعددة اللاعبين لالتقاط الأنفاس من سادة حقيقيين من هذا النوع. قم بتجميع مرآب الروبوت الخاص بك بقدرات وأسلحة فريدة واربح أعدائك في معارك 6v6 الديناميكية!

Robot Warfare هو لعبة حركة متعددة اللاعبين تتحدى فريقين يتكون من ستة روبوتات ضخمة لكي يتواجهون بعضهم البعض داخل إعدادات ضخمة .يمكنك أيضا تناوب بين منظور أول و ثالث في أي وقت.

التحكمات في Robot Warfare هي معتادة الإستعمال حقا .يدعك إبهامك الايسر تتحكم في حركات mecha ،و يدعك إبهامك الأيمن لترحيك الكاميرا و الهذف .سيقوم سلاحك الاساسي أتوماتيكيا بتصويب عندما يكون هناك عدو في المجال ،لكن لو رغبت في تصويب بسلاحك التانوي ،يمكنك دائما نقر على زر.

عندما تبدأ لعب Robot Warfare ،سيكون لديك زوجين من mechas لفتحهما يمكنك تخصيصهم مع كل أنواع الاسلحة .وانت تستمر في الإرتقاء و الحصول على القروش ،يمكنك فتح المزيد من روبوتات الضخمة المختلفة ،كل واحدة منهم مع ميزاتها الفريدة.

Robot Warfare هو لعبة مسلية على الانترنيت مع معارك تدوم لتمانية دقائق لكن عادة ماتدوم أقل من ذالك.سينتهون عندما يهزم أحد الفريقين أعدائهم.

صور اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Azur Interactive
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 0.2.2311
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 454 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- الذخيرة لا تنتهي
- الصواريخ غير محدودة

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android