Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Sea Merge! مهكرة اخر اصدار

تحويل قيعان البحر الفارغة إلى جنة المحيط!
تحميل لعبة Sea Merge مهكرة
تحميل لعبة Sea Merge مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Sea Merge مهكرة للاندرويد هي لعبة أركايد عارضة حيث ستتاح للاعب فرصة تحويل صحراء قاع البحر في ازدهار مخلوقات فريدة تحت الماء في المنطقة. سيقوم المستخدم برحلة مثيرة ، في الرعاية التي ستدرس وتستعيد العديد من الأنواع المنقرضة لسكان المحيطات. لهذا سيحتاج إلى الجمع بين العناصر القيمة وتنمية العناصر المفيدة لتطوير الموقع. كل إجراء ناجح سيساعد على تحويل قاع البحر للأفضل ، وسيساعد على الوصول إلى القطع الأثرية الرئيسية.

دمج البحر هي لعبة دمج حيث تحدد كل حركة لك تطور الأرض الإضافي. دمج العناصر لتنمية العناصر ذات المستوى الأعلى. هنا يمكنك دمج أي شيء تراه: البذور العائمة ، أغصان المياه ، زهور المياه والعديد من الأشياء الأخرى - سوف يستجيب العالم السحري بسهولة لكل حركة تقوم بها. لإكمال المستويات ، عليك مسح قاع البحر ودمج العنصر الرئيسي - Sea Totem. فكر قبل تحركاتك ، وقم بتغيير مظهر قاع البحر وقم بتطوير أسماكك!


معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Rodan mobile Kft
نوع التطبيق : ألعاب خفيفة
الإصدار الحالي 1.7.0
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 77 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيـزات الـهـاكـ :

1. الذهب غير محدود
2. أحجار غير محدودة
3. ياقوت بحري غير محدود
* استخدمه حتى لو لم يكن لديك ما يكفي

روابط التحميل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android