Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Sniper Strike – لعبة إطلاق نار مهكرة أخر اصدار

لتغدو قناصا يجيد التسلل
لعبة إطلاق نار مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل لعبة Sniper Strike – لعبة إطلاق نار مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل Sniper Strike مهكرة هي لعبة إطلاق النار الديناميكي مع جودة وحدة التحكم التي يجب أن تتحدى فيها أفضل القوات من جميع أنحاء العالم ، أثناء محاولة تحويل شخصيتك إلى جندي حقيقي حقيقي. يعد هذا المشروع أحد أفضل ممثلي هذا النوع من الخيارات ، وهو مجموعة كبيرة من الأسلحة والمعدات المختلفة ، ونظام واسع لتنمية المهارات ، وعشرات المواقع ، ومئات المهام ، وقصة مثيرة ، فضلاً عن إمكانية المرور مع الأصدقاء.

Sniper Strike لتغدو جنديا من جنود النخبة المختصين في الأسلحة البعيدة المدى في لعبة إطلاق النار وفق منظور الشخص الأول المسماة Sniper Strike Special Ops. لتتمم المهام من خلال التخلص من أهدافك من موقع سري اعتمادا عى ترسانة أسلحتك المتنوعة.

في هذه اللعبة، يجب عليك أن تستخدم بندقية القناص خاصتك وتصوب بدقة على أهدافك لتتخلص منها دون أدنى مشكل ضمن مهمات هذه اللعبة القصيرة. لتشاهد الرصاصة وهي تشق طريقها في الهواء من خلال كاميرا العرض البطيء، ولتحصل على مكافآت عن كل المهمات التي يتم إنجازها بسرعة ودقة. ستتحرك شخصيتك بشكل تلقائي، وستقتصر مهمتك على التصويب وإطلاق النار لا غير.

لتنجز المهمات وتربح الأموال التي يمكنك استعمالها في تحسين أسلحتك أو اقتناء أسلحة جديدة ومعدات لشخصيتك. ولتستعمل معداتك في مواجهتك للآلات المدرعة والزعماء العتاة الخاصين، أو العودة إلى المهمات السابقة بغية اكتشاف بعض الأمور الجديدة. فعلى سبيل المثال، سيمكنك الاستعانة بمناظير استشعار الحرارة للعثور على العناصر المخبأة. Sniper Strike Special Ops هي لعبة حركية مفاجئة وذات رسومات رائعة تجعلك تحس كما لو أنك بصدد لعب لعبة على حاسوبك المكتبي.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Mobile Gaming Studios
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 500036
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 115 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- الذخيرة غير محدود
- استبدل الشاحن المتسلسل بالعديد من الأسلحة في اللعبة.

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android