Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه Takashi Ninja Warrior مهكره اخر اصدار

معارك مدهشة في مقاطعة اليابان
تنزيل لعبه Takashi Ninja Warrior مهكره اخر اصدار
تنزيل لعبه Takashi Ninja Warrior مهكره اخر اصدار

تحميل لعبة Takashi Ninja Warrior مهكرة في هذه اللعبة يمكنك أن تصبح سيد فنون الدفاع عن النفس وإنقاذ العالم من الفوضى ، ولكن لهذا تحتاج إلى الذهاب من خلال مسار صعب. تعلم من سادة آخرين معرفة جديدة ، واستخدام أسلحة مختلفة والدروع ، مجموعات الدراسة في المعارك ، حتى تتمكن من هزيمة أي خصم.

Takashi Ninja Warrior لعبة قتال بتقنية 2D حيث يتحكم اللاعبون في ظل محارب يتسلح بالعديد من الأسلحة المختلفة لمحاولة التغلب على كل الأعداء في طريقه. خلال مغامرة Takashi Ninja Warrior سوف تتواجه مع جميع أنواع الأعداء، كل بأسلوبه المعين، وجهه، وتصرفاته. سوف يعترض طريقك أعداء شرسون جدا سوف يعتدون عليك باستمرار كما سيعرف آخرون من أخطائك كيف يستبقون فعلك.

تنزيل لعبه Takashi Ninja Warrior - Shadow of Last Samurai‏ مهكره اخر اصدار

رغم أنه يمكنك القتال فارغ اليدين فقط باستخدام ساقيك وقبضتيك للهجوم على عدوك، في Takashi Ninja Warrior يمكنك أيضا شراء واستخدام العديد من الأسلحة المختلفة. السيوف، الفؤوس، العصي، تعويذات النيران... كل شيء صالح لربح المعركة.

نظام المعارك في Takashi Ninja Warrior يختلف كثيرا عن ذلك الموجود في أكثر ألعاب القتال بتقنية 2D. للتحكم في Shadow، بطلك، عليك استخدام عصا تحكم تمكنك من التحرك في كل الإتجاهات. بالإضافة إلى ذلك، اعتمادا على مكان عصا التحكم عندما تضغط زر الهجوم، سوف تقوم بحركات مختلفة.

تحميل لعبه Takashi Ninja Warrior - Shadow of Last Samurai‏ مهكره اخر اصدار

Takashi Ninja Warrior لعبة قتال بتقنية 2D برسومات مدهشة حيث تتميز بكل من جمالياتها و حركة الشخصيات. العدد الكبير من الاعداء والأسلحة يعطون أيضا شحنات من التنوع في اللعبة.

تنزيل Takashi Ninja Warrior مهكرة اخر اصدار

Takashi Ninja Warrior هي لعبة قتال ممتازة على نظام Android وفقًا لجميع شرائع هذا النوع. سوف تقطع شوطًا طويلاً من المحارب ، وهزيمة العديد من الأعداء الخطرين. وفقا للمؤامرة ، كان بطل الرواية تحت تأثير قوة غامضة جعلت منه ظل مجهول الهوية. من أجل إنقاذ العالم ، يجب عليه أن يحبس غيتس أوف شادو للأبد ، بعد أن تغلب أولاً على جميع المعارضين الذين يحاولون منع هذا الهدف النبيل.

ينقسم عالم اللعبة إلى ست مقاطعات يرأسها زعماء محليون. لن يكون من السهل الوصول إلى كل واحد منهم ، لأن جميع القادة لديهم جيشهم الخاص من البلطجية. ومع ذلك ، يمكنك القتال ليس فقط مع أعداء المؤامرة الرئيسيين ، ولكن أيضًا مع المشاركين في البطولات المحلية من أجل كسب أموال إضافية وزيادة رتبتك. للحصول على المال تلقى الأسلحة والدروع.

Takashi Ninja Warrior يتميز برسوم متحركة ممتازة. نظرًا لمجموعة متنوعة من السكتات الدماغية تتبع بسلاسة للمعركة تبدو مذهلة ورائعة. يتم توضيح الفيزياء أيضًا بكرامة ؛ أنه يجلب حصة كبيرة من الواقعية في اللعبة. تصنع الخلفيات بأسلوب بسيط ، دون صرف انتباه اللاعب عن المشاركة في معركة شرسة.

يتم تقليل الإدارة إلى ذراع تحكم افتراضي ومفتاحين. ومع ذلك ، على الرغم من البساطة الظاهرة ، فإن الشخصية الرئيسية لديها ترسانة واسعة من الهجمات والمجموعات. يتم تنفيذها باستخدام الاستخدام المتسلسل للأزرار أعلاه. شخصية يمكن أن تصبح أقوى مع الأسلحة والدروع. تظهر وتُشترى في عملية اجتياز اللعبة.

لذا ، فإن استمرار تطبيق Takashi Ninja Warrior قد حقق نجاحًا كبيرًا. إذا تحدثنا عن أوجه القصور ، تجدر الإشارة إلى عدم استجابة أفضل الإدارة ، وكذلك donat ، والتي بدونها تزداد صعوبة المرور عدة مرات. يجب التوصية باللعبة لمحبي هذا النوع من اللاعبين.

صور من اللعبة :  

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Horizon Games Ltd‏
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 2.1.23
يتطلب Android 4.3 والأحدث
الحجم 94 ميغابايت
حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- كلما تنفق اكثر كلما تحصل عدد اكبر

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android