Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Angry Birds Match v4.5.0 مهكرة اخر اصدار

لعبة للربط بين ثلاثة وبتيمة Angry Birds
www.gamezapk.com
تحميل لعبة Angry Birds Match مهكرة جواهر وأموال غير محدودة
تنزيل Angry Birds Match مهكرة استمرار واحدة من أكثر الامتيازات شعبية حول الطيور الشريرة. هذه المرة ، قرر الاستوديو الفنلندي أن يأخذ أساسًا ألغاز ألعاب الميكانيكا الشعبية من السلسلة الثالثة على التوالي. بشكل عام ، يتم إجراء هذه اللعبة بالطريقة المعتادة لهذا النوع ، ولكن الشخصيات المفضلة ستعطيك طريقة لعب غير عادية. جدول كبير سوف تضيف فقط تجربة ممتعة.

Angry Birds Match هي لعبة تقليدية للربط بين ثلاثة عناصر، وبالتالي هي لعبة تشبه Candy Crush Saga أو Bejeweled، ولكن مع تيمة العصافير المحببة المأخودة من لعبة Angry Birds. تتمثل مهمتك في هذه اللعبة في القيام بإنقاذ كل العصافير الصغيرة التي وقعت في أسر الخنازير الخضراء الشريرة.

يعتبر أسلوب اللعب في لعبة Angry Birds Match نموذجيا بالنسبة لهذا النوع من الألعاب، حيث تقوم بالربط بين العناصر المتشابهة من أجل جعلها تختفي وبالتالي تحصل على نقاط. في حالة ما إذا قمت بالربط بين أربع عناصر متشابهة، سيمكنك استدعاء Red (العصفور الأحمر الحانق) الذي يستطيع إطلاق النار في كل الاتجاهات ما يجعله قادرا على تدمير كل ما يجده في طريقه. أما إذا قمت بالربط بين خمس عناصر، فسيمكنك استدعاء Bomb (العصفور الأسود الحانق) الذي يتوفر على قدرات تدميرية أكبر.

هدفك في أغلب المستويات المائتين التي تتكون منها لعبة Angry Birds Match هو التخلص من كل الخنازير الخضراء. للقيام بهذا الأمر، سيتعين عليك إطلاق جماح العصافير الغاضبة عليهم. ولكن، ومن أجل استدعاء هذه العصافير الغاضبة، فإنه سيتعين عليك أولا القيام بالربط بين الكثير من العناصر الموجودة على اللوح وتدميرها.

تنزيل Angry Birds Match مهكرة اخر اصدار

Angry Birds Match هي لعبة عرضية مسلية جدا، وهي تجمع بين كاريزما ملحمة Angry Birds وأسلوب لعب إدماني مثل الذي يوجد في كل ألعاب الربط بين ثلاثة عناصر. إضافة إلى ذلك، فقد قامت بإدخال بعض العناصر التجديدية على هذا النوع من الألعاب.

الطيور الغاضبة تطابق فصلا آخر من الطيور المواجهة والخنازير. أصبح المطورون Studio Rovio الآن اللغز الكلاسيكي "ثلاثة على التوالي" مع شخصياتهم المفضلة. في القصة تغادر الطيور لقضاء العطلات ، ولكن الخنازير تنام وترى كيف تدمر خصومك. سيكون ميكانيكا اللعبة واضحًا لجميع الذين لعبوا مرة واحدة على الأقل كغز. سيصبح هذا المشروع مجموعة رائعة من الألعاب في السلسلة وسيجلب الكثير من المتعة من طريقة اللعب بسبب البساطة والشخصيات المألوفة.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه روفيو إنترتينمنت
نوع التطبيق : الألغاز
الإصدار الحالي 4.5.0
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 103 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- حياة غير محدودة
- نقود لا محدودة
- الجواهر غير محدود
- تعزيز غير محدود
*تحركات إضافية تكلفة تعيين 0

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android