Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه Brothers in Arms 3‏ مهكره اخر اصدار - سارع بالتحميل

قاتل أقوى الجنود من جميع أنحاء العالم على أراضي المعركة متعددة اللاعبين أثناء الحرب العالمية الثانية أو تقمص شخصية الرقيب رايت واستمتع بتجربة فردية درامية شائقة.
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Brothers in Arms 3 مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Brothers in Arms 3 مهكرة للاندرويد هي لعبة ممتازة للحركة من منظور شخص ثالث مع رسومات ممتازة وقانون اللعب مكيف بشكل تام مع شاشات اللمس. لعبة ممتازة (ومجانية)، بإذن من Gameloft.

في Brothers in Arms 3، ستجد ترسانة جيدة من الأسلحة المختلفة التي يمكنك استخدامها. بندقية موثوق بها ودقيقة، ولكن يمكنك أيضا استخدام الرشاشات وقاذفات صواريخ وبنادق قنص، والبنادق. يمكنك فتح جميع هذه الأسلحة كلما تقدمت في نمط القصة.

في Brothers in Arms 3، يحكي نمط القصة عن مناقب Sergeant Wright من خلال سلسلة من المهمات المختلفة، حيث عليك محاربة النازيين في بيئات مختلفة. الشيء الوحيد المشترك بين هذه البعثات هو أنه عليك الاحتماء من أجل البقاء، حيث أن العدو لن يجعل الأمر سهلا بالنسبة لك.


معلومات إضافية عن اللعبة :

الشركه المنتجه Gameloft SE
نوع التطبيق ألعاب كلاسيكية إثارة,أكشن
الإصدار الحالي 1.5.2a
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 500 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيـزات الـهـاكـ :

- VIP مجانا
- حزم مجانية
- أسلحة مجانية
- مستهلكات مجانية
- ترقيات الأخ مجانا

روابط التحميل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android