Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Citytopia v2.9.10 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Citytopia™ مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Citytopia مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل Citytopia مهكرة هي لعبة تعتمد على الإستراتيجية و التدبير تدعوك لخلق مدينة خاصة بك ،بناية واحدة في كل مرة .كما قد تتخيل ،عليك بناء المنازل ، المصانع ،المشاريع ،الحدائق ،و مجموعة من البنيات الأخرى التي تحتاجها المدينة و توفر الرفاهية الممكنة.

بشكل مغاير للألعاب المشابهة ،في Citytopia ستحتاج لإستعمال البطاقات لخلق أي بناية .لكي تحصل على البطاقات ،ستحتاج لفتح الأظرفة و الحصول عليهم ،يجب عليك ترقية عن طريق إتمام المهام (أو فقط بشرائهم ).

يمكنك وضع الأبنية في أي مكان على الخريطة .يمكنك أيضا إختيار المنتوج الذي ترغب في صنعه داخل المصانع و المنتوج الذي ترغب في بيعه في متاجرك .يمكنك أيضا إختيار أنواع الحدائق التي ترغب في بنائها و المكان الذي تريد بنائهم فيه .حرية تامة.

Citytopia هي لعبة تعتمد على الإستراتيجية المسلية التي تدعك تقوم ببناء الكثير من الأبنية و خلق مدينة فريدة بالكامل .تتظمن اللعبة صور مذهلة و مكدسة بواسطة Atari لاغير.

مميزات الـهـاكـ : المال غير محدود - الذهب غير محدود
Download OBB File  Download APK File

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android