Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة House Flipper مهكرة للاندرويد أخر اصدار

قم بتجديد وتزيين كل منزل
تحميل لعبة house flipper,تحميل لعبة house flipper للاندرويد مهكرة,تحميل لعبة house flipper للاندرويد,house flipper,تحميل لعبة house flipper للايفون,تحميل لعبة house flipper الاصلية للاندرويد مهكرة,تحميل لعبة house flipper الاصلية للاندرويد,تحميل لعبة house flipper للاندرويد من ميديا فاير مهكرة,تحميل لعبة تنظيف البيوت house flipper للاندرويد الاصلية,تنزيل لعبة house flipper مهكرة,تحميل لعبة house flipper مهكرة,house flipper للجوال,house flipper للاندرويد
تحميل لعبة House Flipper مهكرة للاندرويد لعبة محاكاة على جهازك المحمول. House Flipper هو أفضل طاقم تحول مجاني لرجل واحد في السوق. كن مصممًا داخليًا ومنزلًا وابدأ عملك الخاص. تنفيذ الطلبات وتجديد وتزيين المنازل وبيعها بعد ذلك بالربح! احصل على أشكال جديدة لأدواتك.

كن مصممًا داخليًا ومنزلًا وقم بترتيب الديكورات الداخلية وفقًا لأفكارك الخاصة ، باستخدام العناصر المتاحة ومجموعة واسعة من الدهانات. تحتوي معظم العناصر المتوفرة في اللعبة على العديد من المتغيرات إلى أكثر من عشرة متغيرات ، والتي ستفتحها كلما تقدمت في اللعبة. تعلم ليس فقط الغرض منها ولكن أيضًا القصة وراءها (الخلفية). ما علاقة القطة بكتابة الهايكو؟ لماذا يشتري الغزاة البابليون الهدايا التذكارية هناك؟ ستجد إجابات لأسئلة أكثر غرابة في أوصاف أكثر من 500 عنصر متوفر في اللعبة. كل هذا في رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية!

كلما تقدمت في House Flipper: Home Design ، وألعاب التجديد ، سترتقي بمستوى أدواتك وتحسنها. تقدم إلى المستويات التالية لإكمال المهام (المهام) بشكل أسرع. لماذا تؤذي يديك بينما يمكنك ارتداء قفازات مصنوعة من جلد السنافر الصلب؟ باستخدام العناصر غير المؤمنة ، يمكنك ترتيب الجزء الداخلي من مكتبك وفقًا لتصميمك الخاص. يمكن أن يكون أنيقًا ، ولكن أيضًا ... شجرة قطة في منتصف الغرفة؟ لما لا؟ إنها فكرتك بعد كل شيء! إذا كنت تحب لعب ألعاب المحاكاة وتجديد المنزل وتصميم المنزل ، فستقع في حب House Flipper.

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه PlayWay SA
نوع التطبيق : ألعاب المحاكاة
الإصدار الحالي 1.173
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 114 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
1. يزداد المال عند الإنفاق
2. عناصر DLC غير مقفلة

رابط التحميل : Download APK File

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android