Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Zombie Hunter Sniper v3.0.48 مهكرة اخر اصدار

حارب حشود الوحوش في Zombie Hunter جديدة ومثيرة.
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Zombie Hunter: Survive مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Zombie Hunter مهكرة حارب حشود الوحوش في Zombie Hunter جديدة ومثيرة. تتكشف حبكة اللعبة فورًا ، حيث يهاجم فيروس غير معروف كوكبنا ويخمد البشرية بأكملها تقريبًا ، مما يجعل الوحوش الشريرة التي تفتقر إلى العقول تنطلق من الناس. وأولئك الذين نجوا أو لجأوا إلى الحظ الذي اضطر للاختباء في سراديب الموتى المهجورة. أنت تلعب مثل هذا البطل ، كل أصدقاءك وكل من تعرفهم قد تحوروا منذ فترة طويلة ولم يتبق لك شيء سوى تدمير الزومبي. سوف يستحوذ عدد كبير من الأسلحة ومجموعة متنوعة من المواقع على جميع عشاق ألعاب الحركة ثلاثية الأبعاد.

Zombie Hunter: قناص مطلق النار الديناميكي من الشخص الأول ، حيث سيواجه المستخدم الزومبي. يتعين على اللاعب تسليح نفسه بسلاح قوي والذهاب إلى المدينة لإطلاق النار على بضع مئات من القتلى على الأقدام. في عملية إبادة اللاعب أوندد يحتاج إلى مشاهدة ظهره لتجنب هجوم غيبوبة من الخلف. بين الوظائف لديك خيار ترقيات الأسلحة من خلال المكتسبة في صناديق المعركة. بالإضافة إلى اللعب المكثف ، سيستمتع جميع عشاق هذا النوع بالمواقع المتطورة وكل شيء دموي.

صور من اللعبة :

مميزات الـهـاكـ : المال غير محدود - الذهب غير محدود *زيادة المال والذهب عند كل شراء

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android