Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Cooking Simulator Mobile مهكرة اخر اصدار

ابدأ في مطعمك على عجلات واخدم مئات الزبائن
تحميل لعبة Cooking Simulator Mobile مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Cooking Simulator Mobile مهكرة اخر اصدار
تحميل Cooking Simulator Mobile مهكرة يمكنك الغطس في حمى الطاهي الرئيسي ، وشعور جنون الطهي الذي يقدمه العملاء المحمومون ، من بلدة إلى مدينة ، ومن مدينة إلى مدينة ، ومخبز إلى مقهى ، واندفاع للطهي مع برغر وبيتزا لذيذة في مطبخ مجنون ، وكعك الخبز والحلويات في المخبز ، وصنع جميع أنواع القهوة في المقهى ، وتقديم الوجبات السريعة اللذيذة في جميع أنحاء العالم فيCooking Simulator Mobile سريع الخطى - Cooking Simulator Mobile - لعبة طبخ إدارة مجنونة مع أكثر من 1000 مستوى ، ببساطة جديدة أكثر لا تُفوت لعبة طبخ في 2019!
Cooking Simulator Mobile هي امتداد للعبة المطبخ المسلية حيث تتحمل مسؤولية شاحنة طعام تتجول عبر مدينة كاملة. تعلم ما يحبه ويتوقعه الزبائن في كل منطقة وكن طباخا رفيع المستوى في هذه المغامرة المسلية.

تبدأ اللعبة في ضواحي المدينة، حيث تقدم نقانق مشوية لزبائنك. وعند تقدمك، تصبح أقرب لمركز المدينة، حيث تصبح الطلبات أكثر وعليك إعداد طعام أكثر تعقيدا. لهذا عليك الحصول على الأدوات اللازمة وأن تكون قادرا على الطهي بمكونات مختلفة. أيضا، سوف تظهر وصفات أخرى وتحتاج لإعدادها بدون مساعدة على الإطلاق.

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه PlayWay SA
نوع التطبيق : ألعاب المحاكاة
الإصدار الحالي 1.81
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 380 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيزات الـهـاكـ :

- أموال غير محدودة
- الماس غير محدود
*بالماس يمكنك شراء كل شيء مثل نقاط الطهي ، والمعززات ، وزيادة الوقت ، ... إلخ.

روابط التحميل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android