Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Ghosts of War مهكرة للاندرويد اخر اصدار

يمكنك اللعب في لعبة إطلاق النار المثيرة عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.

لعبة Ghosts of War مهكرة, لعبة Ghosts of War مهكرة للايفون, لعبة Ghosts of War للايفون, لعبة Ghosts of War مهكرة اخر اصدار, تحميل لعبة Ghosts of War, تهكير لعبة Ghosts of War, تحميل لعبة Ghosts of War للاندرويد, كيفية تهكير لعبة Ghosts of War, حل مشكلة لعبة Ghosts of War, هكر لعبة Ghosts of War, تحميل لعبة Ghosts of War مهكرة للايفون, تهكير لعبة Ghosts of War للايفون, تهكير لعبة Ghosts of War للاندرويد, تحميل لعبة Ghosts of War للايفون, تحميل لعبة Ghosts of War للاندرويد مهكرة, كيفية تهكير لعبة Ghosts of War للاندرويد, كيف تهكر لعبة Ghosts of War للايفون, كيف تهكر لعبة Ghosts of War للاندرويد, طريقة تهكير لعبة Ghosts of War

تحميل لعبة Ghosts of War مهكرة للاندرويد هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول ممتعة تقدم لنا ألعابًا لا تزيد مدتها عن أربع دقائق حيث سيتعين علينا اختبار مهاراتنا في ساحة المعركة. لعبة شبيهة بلعبة Call of Duty أو ملحمة Medal of Honor وتتميز برسومات قوية للغاية.

سننتقل في مساحات ثلاثية الأبعاد مذهلة على الخرائط المختلفة المعروضة في Ghosts of War. سيسمح لنا كل سيناريو من سيناريوهات اللعبة بمواجهة العدو في ألعاب الفريق حيث يكون الهدف هو الشيء المعتاد في هذا النوع: قتل المنافسين قبل أن يفعلوا ذلك معنا. لحسن الحظ ، لدينا العديد من الأسلحة المتاحة التي يمكننا رفع مستواها حيث نستخدمها في كل معركة.

لن نتمكن من تحسين أسلحتنا المختلفة فحسب ، بل سيكون من الممكن أيضًا الحصول على أسلحة جديدة باستخدام الصناديق المتوفرة في Ghosts of War. سيسمح لنا كل صندوق من هذه الصناديق بالحصول على بطاقات مختلفة تفتح أسلحة قوية. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الترسانة مخلصة للحرب العالمية الثانية حتى نتمكن من تجهيز أنفسنا ببندقية Mosin-Nagant أو بنادق Mauser أو مدافع Thompson الرشاشة.


معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه XDEVS LTD
نوع التطبيق : ألعاب المحاكاة
الإصدار الحالي 0.2.6
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 625 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
1. الذخيرة غير محدودة
رابط التحميل : Download APK File

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android