Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أمونغ آس : اللعبة الأكثر تنزيلًا في شهر ديسمبر 2020

 نشر موقع 9to5Mac على الويب مقالًا مثيرًا للاهتمام حول أكثر ألعاب الموبايل التي تم تنزيلها في عام 2020. نقلاً عن بحث موقع AppFigures ، ذكرت 9to5Mac أن شركة "لعبه Among Us" تمكنت من تحطيم جميع سجلات التنزيل لشهر ديسمبر 2020. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن التصنيف أكثر 10 ألعاب تم تنزيلها خلال عطلة الاعياد. تم الحصول على النتائج من متاجر الأجهزة المحمولة الشهيرة Google Play و App Store وتم تجميع التصنيف العام الثالث.

تنزيل Among Us مهكره

تصدرت جميع التقييمات الثلاثة مشروع متعدد اللاعبين أمونغ أس بـ 48 مليون تنزيل. بالإضافة إلى الشعبية الكبيرة في ديسمبر 2020 ، حصلت اللعبة على لقب الأفضل في نوفمبر على كل من Google Play و App Store. اعترفت Apple بـ "Among Us" كواحدة من الألعاب الرائجة لعام 2020. وتشير إحصاءات AppFigures أيضًا إلى أن معظم التنزيلات البالغ عددها 48 مليونًا تأتي من سوق Google Play.


أمونغ آس - هي لعبة متعددة اللاعبين يتعين على الاعبين فيها البقاء على قيد الحياة في الفضاء الخارجي. يعمل اللاعبون كفريق واحد ويحاولون إصلاح الصاروخ للوصول إلى المنزل. من بين جميع المشاركين سيكون هناك خونة ، مهمتهم عدم ترك الباقين يهربون. يحتاج الفريق للعثور على الخونة وإنهاء اللعبة بهدوء.

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android