Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Decisions: Choose Your Stories Ver. 7.3 MOD APK

https://www.h9edr.com/

تحميل لعبة Decisions Choose مهكرة للاندرويد تنجذب إلى عالم من قصص فصول متعددة مقنعة حيث يمكنك أن تأخذ زمام القدر بين يديك وتقرر بنفسك - لا تسويات ولا أحكام ولا تحجم. عش حياتك بالطريقة التي تريدها. اتخذ قرارًا جريئًا في كل حلقة وشاهد كيف تتكشف قصتك. قراءة نوع يناسب حالتك المزاجية - الدراما في سن المراهقة ، rom-com أو التشويق. لديك ألقاب لا تنسى للاختيار من بينها!

احصل على استعداد للذهاب في ألعاب المغامرات القصصية التي تقدم تحولات ممتعة ومدهشة. تجربة الدراما الكلية ، وتقع في الحب مرة أخرى أو الكشف عن جداول الأعمال الخفية. قم بالاختيارات ، واستعرض فصولًا مثيرة ، وعيش حياة مختلفة ، وتمتع بنتائج فريدة. ستستمتع بالتأكيد بتكليف مصيرك. نبدأ الآن!

القرارات - اختر قصصك التفاعلية - يعرض خيار القصص المرئية والصور المتحركة ، والتي تتخللها خيارات تظهر على شاشتك لتجربة تفاعلية بشكل لا يصدق ستربطك من بداية كل حلقة ، من البداية إلى النهاية.

معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه Games2win
نوع التطبيق : تقمص الأدوار
الإصدار 7.3
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم اللعبة 135 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 16 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات الـهـاكـ : شراء المدفوعات مجانا! - حركات غير محدودة - عملات ذهبية غير محدودة

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android