Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Hidden Hotel 1.1.62.1 مهكرة أخر اصدار

هل تحب الألغاز الغامضة وعملية العثور على الأشياء الخفية؟

موقع - فيفو جيم
تحميل لعبة Hidden Hotel: Miami Mystery‏ مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل لعبة Hidden Hotel مهكرة هل تحب الألغاز الغامضة وعملية العثور على الأشياء الخفية؟ ماذا عن تجديد فندق قديم؟ سوف تأخذك قصة رائعة وغامضة من فندق قديم غريب من خلال رحلة الألعاب التي لا تنسى. مجرد بحث وكشف الأشياء الخفية داخل غرف الفنادق غريبة ومظلمة. يتيح لك العثور على الأشياء المطلوبة حل لغز هذا الفندق الغريب. كخلف لمضيف الفندق السابق ، ستكون قادرًا على إتقان تصميم جديد عن طريق اختيار طرازك المميز لتجديد الفندق الداخلي. يمكنك إنشاء أسلوبك الخاص باستخدام جلود التصاميم المختلفة - الحديثة أو الكلاسيكية أو السبعينات. تتوفر مئات التصاميم الملونة القابلة للتغيير في كل موقع.

تعتمد هذه اللعبة أسلوب لعب بسيطا جدا: سترى في أسفل الشاشة المهام التي ينبغي عليك إتمامها حتى يتسنى لك إعادة ترميم هذا الفندق العتيق. للشروع في التخلص من العناصر الموجودة في لائحتك سينبغي عليك أن تقوم بجمع النقاط. ستحصل على النقاط من خلال حل ألغاز الأشياء المخبأة، أي الألغاز التي ينبغي عليك فيها العثور على كل العناصر قبل نفاذ الوقت. بعد العثور على الأشياء، سيكون بإمكانك التشطيب عليها ولكن احذر من مغبة النقر بشكل عشوائي لأن ذلك سيكلفك نقاطا وسيجعل المدة التي ستستغرقها في ترميم الفندق مدة أطول. خلال ترميمك لفضاءات الفندق المختلفة سيتسنى لك أن تختار بين تصاميم مختلفة وتشخيصها على هواك.

مميزات الهاكـ : الأموال زيادة بدلا من النقص

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android