Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Neo Monsters 2.17 مهكرة اخر اصدار

تشكيل فريقك والمعركة من أجل النصر!
تحميل لعبة Neo Monsters مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Neo Monsters مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Neo Monsters مهكرة تشكيل فريقك والمعركة لتحقيق النصر! القبض، القطار، وتتطور لتصبح بطلة في واحدة من أكبر الوحش تقاتل ار بي جي! الجدد حوش هو RPG استراتيجية الادمان الذي يتميز معارك ملحمية 4v4 بين فريقين من يصل الى 16 وحوش. نظام المعركة بدورها القائم فريد يسمح لك أن تأتي مع استراتيجيات سلسلة قوية من خلال الجمع بين مئات من قدراتهم. مطاردة أقوى الوحوش وتسخير قوتهم، ثم تأخذ في معركة على الانترنت للهيمنة في معارك حماية الأصناف النباتية مثيرة والبطولات! هل انت مستعد لقبول التحدي؟

Neo Monsters هي لعبة لعب أدوار غير عادية تحتوي على عناصر استراتيجية. بطل الرواية هنا هو شاب ، ورثت من عمه مزرعة صغيرة. ومع ذلك ، سرعان ما أصبح من الواضح أن أحد أقاربه في مزرعته قد أثار الماشية ، ولكن معظم هذه الوحوش. لذلك تقرر الشخصية لمتابعة عمه في تربية أنواع مختلفة من الوحوش. هنا فقط يمكن سحب أكثر من 900 من الوحوش. بعد الوصول إلى مهمة معينة ، سيتمكن المستخدم من المشاركة في المعارك ضد الكمبيوتر والمعارضين الحقيقيين.

الصور :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه NTT Resonant Inc
نوع التطبيق : تقمص الأدوار
الإصدار الحالي 2.17
يتطلب Android 4.0 والأحدث
الحجم 92 ميغابايت
سعر اللعبة على متجر بلاي 0.99$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- تعديل تمويل الفريق وزيادة فرصة كبيرة للقبض!

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android