Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة World War 2: WW2 Grand مهكرة للاندرويد اخر اصدار

ألعاب استراتيجية مبنية على أساس الأدوار محاكاة مع خلفية الحرب العالمية الثانية ، أكثر الألعاب الاستراتيجية رمل كلاسيكية!

تحميل لعبة World War 2 WW2 Grand Strategy مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة World War II مهكرة للاندرويد بناء أقوى قوة عسكرية! تناول جميع موارد الخريطة! قهر الحرب العالمية الثانية! قهر العالم ، لعبة كلاسيكية ww2 ، عملية سداسية تقوم بدورها! يمكن للجميع إعادة كتابة التاريخ وإنشاء جيوش قوية وقهر العالم في ألعاب ww2 هذه!

جنرالات الحرب العالمية الثانية اختر جنرالات ممتازين للقتال جنبًا إلى جنب ، جنرالات تاريخيون مشهورون يتمتعون بمهارات خاصة وسمات مختلفة مثل باتون جونيور وروميل وجودريان ومانشتاين ومارشال ومونتغمري ودودينغ.

التكتيكات والمحاكاة: إنها مزيج مثالي من تكتيكات الجيش ومحاكي وضع الحماية وألعاب ww2 الإستراتيجية القائمة على الأدوار. عرض اتجاهي لموضوعات الحرب العالمية الثانية. الانتشار الاستراتيجي الصحيح واستخدام القوات هو مفتاح النصر. قم باستعادة الصراع في العالم الحقيقي في 1939-1945 وإعادة إنتاج بيئة الحرب العالمية الثانية من أجلك.

تحميل لعبة World War 2 WW2 Grand Strategy مهكرة

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه FUNGAME STUDIO
نوع التطبيق : ألعاب استراتيجية
الإصدار الحالي 1.0.5
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 70 ميغابايت
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
1. أموال غير محدودة
3. ميداليات غير محدودة
Download APK File

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android