Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه World Soccer Champs‏ مهكره اخر اصدار 4.0

قم بإدارة فريقك وحاول أن تقودهم إلى نجاح حلو في لعبة كرة القدم الممتعة والمثيرة هذه. يشمل بطولات كرة القدم الحقيقية من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى الكثير من الأندية المحلية.

تحميل العاب مهكرة,تحميل لعبة فري فاير مهكره,تحميل لعبة سوكر هيرو مهكره,تحميل لعبة انجستس 2 مهكرة,فري فاير تحميل مهكره,تحميل فري فاير مهكره,free fire تحميل مهكره,تحميل سوكر هيرو مهكره,تحميل لعبة ماين كرافت مهكرة,تحميل score hero مهكره,تحميل لعبة شادو فايت ٢مهكرة,تحميل لعبة gta vice city مهكرة

تحميل لعبه World Soccer Champs مهكره هي لعبة أركيد لكرة القدم يشعر فيها اللاعب وكأنه مدرب حقيقي. من خلال قيادة أحد الفرق العديدة ، سيتمكن المستخدم من قيادته إلى النجاح من خلال الفوز في البطولة. للفوز ، سيتعين عليه استغلال كل اللحظات الخطيرة في المباراة وتسجيل الأهداف. سيحصل الخصوم أيضًا على فرص لإرسال الكرة إلى شبكة المرمى ، لذلك يحتاج اللاعب إلى إيقاف تصرفات الخصم. سيسمح لك النجاح في أحد الأندية بالحصول على دعوة لفريق أقوى يضم أفضل اللاعبين. في المجموع ، هناك عدة عشرات من الدوريات والمئات من الفرق ، بحيث يمكن للجميع العثور على ناديهم المفضل.

تنزيل لعبه World Soccer Champs‏ مهكره اخر اصدار

World Soccer Champs هي لعبة كرة قدم سنحاول فيها توجيه فريقنا إلى المجد ، مباراة تلو الأخرى. كما أن مدة المباريات قصيرة إلى حد ما ، حيث سيتعين علينا فقط التحكم في لاعبينا أثناء المباريات الرئيسية.


معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Monkey I-Brow Studios
نوع التطبيق : رياضة
الإصدار الحالي 4.0
يتطلب Android 5.1 والأحدث
الحجم 47 ميغابايت
عمليات التثبيت +1,000,000
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
مميزات الـهـاكـ : أموال غير محدوده

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android