Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Love Choice مهكرة أخر اصدار

حمل لعبة Love Choice: Interactive game, new story & episode‏ معدلة فيها ثغرة ستجعلك الأول تجدون الثغرة اخر التدوينة جنب رابط التحميل


Love Choice هي مغامرة محادثة جيدة للغاية ، مع قيم إنتاج ممتازة ورسومات جميلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الكم الهائل من الحوارات والمواقف التي يمكننا فيها اتخاذ قراراتنا الخاصة تجعل التجربة أكثر تميزًا.


اختيار الحب: القصص التفاعلية للحب والاختيار عبارة عن مجموعة من الروايات التفاعلية الكلاسيكية ، حيث يعتمد تطوير الحبكة فقط على تصرفات اللاعب. يمتلك اللاعب قصصًا من مختلف الأنواع للاختيار من بينها ، بما في ذلك الكوميديا ​​والميلودراما والخيال والحركة والخيال العلمي وما إلى ذلك. -ألعاب. تحتوي جميع المؤامرات على تقلبات غير متوقعة وإصدارات رائعة من النتائج النهائية التي لا تجعل أي شخص غير مبال.


معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Game Garden
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار الحالي 0.6.9
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 85 ميغابايت
عمليات التثبيت +1,000,000
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا مجانا
مميزات الـتنزيل : خيارات مجانية مما يعني عملنا ثغرة داخل اللعبة ستساعدك كثيراً عملت طريقة لقراءة الفصل مجاناً وبدون ما تستهلك التذاكر اول شي تأكد من الضغط علئ زر الرجوع بعد إكمال أي فصل من الفصول ثم حدد الفصل مرة ثانية اذا قمت للتو بالضغط علئ الفصل الي بعدة بعد الانتهاء من الفصل الي قبلة سيتم خصم المفاتيح ( الي ما فهم يكتبلي بتعليق واشرحلة )

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android