Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

غضب واضح من جمهور لعبة GTA 5 والسبب

بعد 7 سنوات ، يواصل Rockstar دعم GTA 5 بمزيد من المحتوى المخصص لمرحلة GTA Online ، وفي بعض الأحيان يقدم محتوى رائعًا يدفع عشاق اللعبة للعودة والاستمتاع بالتحديات والمهام التي تم إنجازها ، إما بالتعاون مع أصدقائك. مما يعني بشكل فردي ، كما حدث مع المحتوى الأخيرالتي تمت تقديمة.

تنزيل GTA 5 للايفون

تقدم Rockstar أيضًا تحديثات أسبوعية للعبة ، بعضها لا معنى له ولا يأتي الكتير من المحتوى الجديد ، ومع ذلك ، تستمر تحديثات اللعبة في تجاوز تحديثات Red Dead Online ، بما في ذلك المشجعون لا يزالون غير راضين إلى حد كبير عن التحديثات. GTA على الإنترنت. من الواضح أن صبر محبي هذا الأخير آخذ في النفاد ، خاصة وأنهم يبحثون عن أكثر من تحديثات منتظمة أو موسمية !!

في الآونة الأخيرة ، بعد أن أعلنت Rockstar عن تحديثات أسبوعية لـ GTA Online ، كان تفاعل الجمهور مختلفًا عن أي وقت مضى حيث سألوا الجميع عن لعبة GTA 6 التي طال انتظارها ، في حين أن Rockstar مترددة في الحديث عنها ومحتواها. مع أدلة بعيدة. السنوات الأخيرة.

ردا على تغريدات Rockstar لجمهور اللعبة الأخير ، يظهر مدى انزعاج هذا الجمهور من الانتظار ، و Rockstar يكتفي بنشر تحديثات منتظمة قد تكون غير ضرورية للعبة مع تجاهل التفاصيل.على GTA 6 أو غيرها. اسم الجزء التالي هو.

لا نستبعد أننا سنرى قريبًا ظهور مجموعات على الإنترنت تطلب من Rockstar الإعلان عن لعبة GTA 6 وأن تكون سعيدًا بما تم وصفه بـ (حليب) لعبة GTA 5 التي تقوم بها الشركة. . أكثر من 7 سنوات دون الإعلان عن أي جديد في المسلسل.

هناك الآن مطالب واضحة للشركة بالكشف عن لعبة GTA 6 أو إعادة صنع واحدة من السلسلة السابقة ، كما لو أن الجمهور يطالب من الشركة بأن يتم تقديم شيء جديد ، خارج GTA 5 و GTA Online.

والسؤال الآن هو ما إذا كانت Rockstar ستستجيب لهذه المطالب في أي وقت قريب ، أم أنها تنتظر اللحظة لتنفجر لترى حملات مكافحة الإرهاب تظهر على الإنترنت من قبل هذا الجمهور الذي دعم اللعبة دائمًا وسبب نجاحها غير المسبوق؟ .

هل أنت سعيد بمحتوى مكافأة GTA Online الذي يجدد نفسه بما يكفي كل أسبوع أو موسم لانتظار كشف النقاب عن لعبة GTA 6 في أي وقت يراه Rockstar مناسبًا؟

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android