Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قم بتنزيل لعبة Cartoon City: farm to village مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة Cartoon City: Farm and city مهكرة هي لعبة محاكاة لبناء المدن بها عناصر مزرعة شبيهه للعبة تاون شيب مهكرة سيتمكن اللاعبون من إعادة بناء مدينة أحلامهم والبدء في تطوير كل شي يحتاجة السكان في المزرعة.

"Keyword" "تاون شيب مهكرة" "كيف افتح الحصالة في لعبة تاون شيب" "أسرار لعبة تاون شيب" "كيفية استرجاع لعبة تاون شيب" "تاون شيب 2020" "تاون شيب الاصدار القديم"


داخل حدود المدينة ، سيقوم المستخدم بتطوير البنية التحتية بكل طريقة ممكنة بناء الطرق السريعة ، وإقامة المباني السكنية ، والاسواق ، والمقاهي وغيرها من المباني. تم منع نفس اللاعبين من بدء زراعة المحاصيل. يمكنك تجديد خزينة المدينة عن طريق بيع سلع المزرعة.

تنزيل Cartoon City: farm to village. Build your home‏ مهكرة أخر اصدار

قم بتنزيل Cartoon City مهكرة للاندرويد من بلد إلى آخر ، هذه لعبة المزرعة ، وهدفنا هو التحكم في كل ركن من أركان المدينة الكبيرة. لهذا ، يجب أن نقوم باستثمارات ممتازة جداً التي ستقوم بتحسين من المكاسب التي نحققها يومياً من جميع المباني التي قمت انت بتلبيتها.

تحميل مزرعة Cartoon City مهكرة اخر اصدار

قم بتنزيل لعبة Cartoon City مهكرة في هذه المدينة الكرتونية المميزة غن غيرها من المدن والمزارع، سنجد مباني من جميع الأنواع والأشكال. هذا هو السبب في أنه في أيدينا بناء مباني أكثر من ما نحتاجه بناءً على احتياجات المدينة في جميع الأوقات.

هنا حيث سنظهر قدرتنا على المزراعه والأهتمام وايضاً علئ بناء منشآت تولد العديد من الفوائد في أقصر وقت ممكن. وهكذا سنتمكن من ملء الشوارع بالحياة والألوان.


Cartoon City: From Country to Country مهكرة هي واحدة من تلك الألعاب التي تجعلنا مفتونين بشاشات الهواتف الذكية والأدمان عليها وهي شبيهه لتاون شيب وباقي المزارع. من خلال طريقة اللعب البديهية والأساسية في جميع المزارع والمدن، يمكننا بسهولة تحقيق أقصى استفادة من المدينة في كل لعبة نلعب فيها.

معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه foranj
نوع التطبيق : خفيفة
الإصدار 1.81
للأندرويد 4.2 واعلى
حجم اللعبة 43 ميغابايت
التنزيلات +5,000,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 16 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات اللعبة : الذهب غير المحدود + ألماس غير محدود + صناديق غير محدودة

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android