Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Dungeon Village‏ مهكرة اخر اصدار

تنزيل Dungeon Village‏ مهكره هي لعبة إستراتيجية خيالية يتولى فيها المستخدم مسؤولية قرية صغيرة ويحاول تحويلها إلى مدينة كبيرة.


من أجل تحقيق الازدهار المنشود للمستوطنة ، يجب تشييد العديد من المباني بشكل مربح. سيحتاج هذا إلى جذب سكان جدد ، بما في ذلك المحاربين جنبًا إلى جنب مع التجار وسكان المدن العاديين. إن وجودهم لا يمنح الخزانة مبلغًا كبيرًا من المال فحسب ، بل يحميها أيضًا من هجمات أعداء مختلفين. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج اللاعبون إلى إكمال المهام الشيقة وتطوير الأبطال بكل طريقة.

تنزيل لعبة Dungeon Village‏ الأصدار المدفوع مجاناً

تنزيل لعبة Dungeon Village‏ مهكرة هي باستخدام آليات مشابهة نسبيًا للإصدارات السابقة إلى الأبراج المحصنة والمغامرات الأخرى.يمكننا إرشادك إلى المدن القريبة. إنهم يجذبون ويقتلون العديد من المغامرين والأعداء المتعطشين للذهب.

تنزيل لعبة Dungeon Village‏ الأصدار المدفوع مجاناً ومهكر

تنزيل لعبة Dungeon Village‏ مهكرة هي هدفنا هو إنشاء المدينة الأكثر جاذبية التي يمكن أن يزورها المحاربون والمعالجات والمحتالون من جميع أنحاء العالم. لهذا ، يمكننا بناء مدرسة سحرية أو غرفة تدريب أو أحداث شعبية متنوعة تجذب انتباهك.

تنزيل لعبة Dungeon Village‏ مهكرة هي لعبة إستراتيجية وإدارة بآليات يسهل فهمها بقدر صعوبة التعلم. في البداية ، ستذهلك بساطته ، ولكن حتى إذا ارتديته لأكثر من 12 ساعة ، فإن عمقه سيمنعك من إقصائك بعيدًا.


معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه Kairosoft Co
نوع التطبيق : تقمص الأدوار
الإصدار 2.2.2
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم اللعبة 31 ميغابايت
التنزيلات +100,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 15 مارس 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
نوع الهكر :| أموال غير محدودة | نقاط تاون غير محدودة

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android