Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Fantastic Pets‏ مهكرة أخر اصدار

أهلا وسهلا فيكم في فانتازيا ، أرض الحيوانات الأليفة الرائعة كما كانت فانتازيا عالماً ورديً وجميلً في يوم من الأيام وموطنًا للحيوانات الأليفة الغريبة والجميلة والعجيبة

تحميل لعبة Fantastic Pets‏ مهكرة للأندرويد أخر اصدار

تنزيل لعبة Fantastic Pets‏ مهكرة أخر اصدار هي لعبة بسيطة للغاية: كل يوم ، سيكون لدينا ثلاثة أهداف نلتقي بها. ستكون هذه الأهداف مثل "شراء وسادة برتقالية" أو "إطعام القطط بطعام فاخر". وبالتالي ، كل ما علينا فعله هو ترك أشياء حول الفناء تجذب القطط المختلفة.

تحميل لعبة Fantastic Pets‏ مهكرة أخر اصدارسيتم تسجيل كل قطة تظهر في الفناء الخاص بنا في دفتر ملاحظات القطط الخاص بنا. بالإضافة إلى ذلك ، اعتمادًا على الكائن الذي يتفاعلون معه ، سيتخصصون في نشاط أو آخر ، وسيحصلون على أزياء مضحكة.


تحميل لعبة Fantastic Pets‏ مهكرة أخر اصدار هي واحدة من هذه الألعاب حيث يتكون جزء من الميكانيكا من عدم القيام بأي شيء ، وترك الوقت يمر والأشياء تحدث بطريقة سلسة وطبيعية. وبالتالي ، لن يتعين علينا أن نكون على دراية باللعبة طوال الوقت ، ولن نضطر إلى تعلم ضوابط معقدة لتحسين أسلوبنا. سيتعين علينا فقط ، من وقت لآخر ، شراء أشياء لطيفة لقططنا ، وتزيين الفناء حسب رغبتنا وانتظار مرور اليوم.

معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه Merge Fun Studio
نوع التطبيق : مغامرات
الإصدار  1.0.6
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم اللعبة 101 ميغابايت
التنزيلات +1,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 6 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
نوع الهاك : موارد غير محدودة

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android