Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Game Studio Creator مهكرة لأنشاء مقهئ

يسعدنا أن نقدم لكم هذا البرنامج لإنشاء الأجهزة الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ومنشئين المقاهي ، هي لعبة محاكاة لأعمال المقهى علئ الإنترنت.


تحميل Game Studio Creator - Build your own internet cafe مهكرة هي عبارة عن محاكي يحتوي على عناصر إدارية ورسومات بسيطة. يجب علئ كل شخص ان يفتح نادي علئ الكمبيوتر الخاص به ، والذي سيحضره العديد من العملاء. في البداية ، سيمتلك المستخدم غرفة صغيرة بها العديد من الطاولات وأجهزة الكمبيوتر

بمساعدة أجهزة الكمبيوتر هذه ، سيبدأ الضيوف في الوصول إلى الإنترنت ولعب الألعاب التي لا تتطلب الكثير من الأجهزة. في المستقبل ، من أجل كسب أموال جيدة ، سيتمكن مالك النادي من الاستثمار في شراء أجهزة كمبيوتر قوية وملحقات ذات صلة.


شرح لعبة Game Studio Creator وطريقة اللعب

عزز تجربة ألعاب الرياضات الإلكترونية
ألم تفز بالبطولة؟ ترقبوا التحديثات ، وحسّنوا مهارات اللعب لدى أعضاء فريقكم ، وشاركوا في المنافسة مرة أخرى. نحن واثقون من أنك ستفوز بالتأكيد بعد هذا التحديث.

حوّل نادي الألعاب الخاص بك إلى شركة كبيرة
أثناء قيامك بإنشاء غرف ومواقع جديدة للاعبين ، ستحصل تدريجيًا على المزيد والمزيد من الأرباح. عندما تربح بطولات الرياضات الإلكترونية ، يتم الدفع لك أيضًا. لذلك ، بعد فترة من بدء رحلتك كمالك لنادي الإنترنت ، سيتحول ناديك الافتراضي تلقائيًا إلى شركة كبيرة.

معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه CREATY
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار  1.1.6
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم اللعبة 54 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 30 مارس 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات الـهـاكـ : عملات غير محدودة بتكوين غير محدود

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android