Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقتين لتشغيل الأبتوب المتوقف علئ الشاشة السوداء

نقدم لكم خطوتين يجب تجربتهم اذا  لم يشتغل الابتوب الخاص بك او لا تزال شاشة الابتوب سوداء في كثير من المرات يتوقف الابتوب علئ الشاشة السوداء ولا يشتغل ابداً



أول ما يظهر هو البدء في الضغط على زر الطاقة بأستمرار ، على أمل أن يشتغل الابتوب. وبعد الضغط علئ زر الطاقة لا  يعمل الاتبوب الخاص بك.
ولكن قبل نقل الابتوب إلى مركز متخصص او متجر لتصليح الكمبيوترات وإنفاق الأموال لتحليله وربما إصلاحه ، هناك حلول ممكنة.

حل مشكلة توقف الابتوب لديك

شاحن البطارية الخطوة الأولى هي توصيل الابتوب بالشاحن وتركه هناك لمدة ساعة على الأقل. يحدث أحيانًا أنه بهذه الطريقة يتم تشغيل الابتوب مرة أخرى ويعود للعمل بشكل صحيح. يحدث أحيانًا أن يستغرق الجهاز وقتًا أطول لاستعادة وظائفه. الصبر أمر بالغ الأهمية وانت لا تخسر المال اذا صبرت قليلاً وانتظرت.

طلب المساعدة من اليوتيوب او جوجل ومع ذلك ، فإن أفضل حل هو البحث عن حلول لمشكلتك في جوجل او البحث في اليوتيوب هناك الكثير من الشروحات لحل مشاكل الأجهزة اكتب مشكلة الابتوب بالضبط وستجد حل بالتأكيد.

الطريقة الاخرى هي الأتصال علئ الشركة الرسمية

كل شركة تنتج أجهزة الأبتوب لديها رقم مجاني للمساعدة عبر الهاتف. في هذه الحالات بالتحديد يمكن أن يكون مفيدًا. خاصة إذا تم تشغيل الابتوب ولكن لا يتقدم بعد الشاشة السوداء وتضل الشاشة كما هي.

على الجانب الآخر من الهاتف ، سيكون المساعد قادرًا على توجيه العميل وجعله يتخذ إجراءات حاسمة بسيطة ، والتي لا يعرفها الكثيرون من المصلحين في المتاجر الخاصة بالتصليح. في كثير من الأحيان ، خاصة إذا كان لديك جهاز الابتوب من النوعية الحديثة ، يتم حل المشكلة على هذا النحو.

تحديد إذا اشتغل الابتوب تلقائيًا ، على سبيل المثال ، في اليوم التالي ، فإن النصيحة هي عدم الاستهانة بتوقف الابتوب الخاص بك. ومع ذلك ، يُنصح بالاتصال بالمساعدة الهاتفية وشرح ما حدث. في هذه الحالة أيضًا للعامل في الشركة، سينصحك المساعد باتخاذ إجراءات بسيطة يمكن أن تتجنب المشكلة في المستقبل ولا يتوقف الابتوب لديك مرة اخرى.

وإذا لم يحل الشاحن والصبر والمساعدة  واليوتيوب ولا جوجل حتى فللأسف المشكلة ، فكل ما تبقى هو الذهاب الئ متجر تصليح معروف بالمنطقة وتصليح الكمبيوتر الخاص بك.

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android