Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Linda Brown: Interactive Story‏ مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة Linda Brown: Interactive Story مهكرة وهي مغامرة مثيرة للاهتمام ، مع رسومات جميلة وبعض المواقف المثيرة للغاية.


تنزيل Linda Brown: Interactive Story مهكرة هي مهمة تفاعلية يتعين على اللاعب فيها مساعدة الشخصية الرئيسية على البدء من جديد. بعد أن تخلت عن كل شيء ، انتقلت إلى مدينة غير مألوفة ، حيث يتعين عليها الاستقرار والعثور على معارف جديدة والعمل وسعادتها. خلال القصة.

تنزيل لعبة Linda Brown: Interactive Story‏ مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Linda Brown: Interactive Story‏ مهكرة ستلتقي بالعديد من الشخصيات الشيقة التي ستؤثر عليها. سيحتاج المستخدم إلى اتخاذ خيار صعب ، والذي يعتمد على كيفية انتهاء كل شيء. يحتوي المشروع على قصة قوية ورواية غير خطية ورسومات رائعة وشخصيات لا تنسى.

تهكير لعبة Linda Brown: Interactive Story أخر اصدار

تتميز طريقة لعب لعبة Linda Brown: Interactive Story بالبساطة يعني القصة سوف تتكشف بينما نتخذ القرار العرضي. قد تؤثر هذه القرارات لاحقًا على تطور الحبكة. في الواقع ، كما هو الحال في ألعاب Telltale ، عندما ننتهي من الفصل ، سنكون قادرين على رؤية النسبة المئوية للاعبين الذين اتخذوا نفس القرارات التي اتخذناها.


معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه Gameloft SE
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار  3.0.1
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم اللعبة 85 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 8 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات النسخة : خيارات مميزة ومجانية

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android