Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبه Magic Tiles 3‏ مهكرة (عملات + ذهب + ألماس)

تم كسر حماية Magic Tiles 3 لجهازك المحمول لمنحك افضل الهكر للعبة وهي واحدة من أفضل ألعاب البيانو المجانية على الإطلاق! استعد لقضاء العطلات مع تحديثات العطلات ، و Google Play Billiards piano ، وأدوات مختلفة ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير عزف البيانو الجذاب أصعب مما تعتقد. لذلك: لتقديم تجربة أفضل ، نحتاج إلى إذن "المستودع". عندما تقوم بتنزيل هذه اللعبة ، فلنصبح عازف بيانو حقيقيًا الآن

تحميل Magic Tiles 3 - لعبة العزف على الموسيقى مهكرة

تحميل لعبه Magic Tiles 3‏ مهكرة هي لعبة إيقاع يتعين علينا أن نلعب فيها جميع الملاحظات الساقطة. تكمن المشكلة في أن الملاحظات ستسقط بأقصى سرعة وأن خطأً واحدًا سيجعلك مضطرًا للبدء من جديد. تتطابق آليات لعبة Magic Tiles 3 مع آليات اللعبتين السابقتين في السلسلة.

تنزيل لعبه Magic Tiles 3‏ مهكرة هي ستمر سلسلة مفاتيح البيانو عبر شاشة المحطة بأقصى سرعة ، والتي سنحتاج إلى الضغط عليها بشكل صحيح لمواصلة العزف. عندما نلعب بشكل جيد ، تبدو الأغنية جيدة ؛ لكن إذا لعبنا بطريقة سيئة ولو مرة واحدة ، سنتوقف عن الاستماع إليها.


أحد المستجدات في هذا الإصدار من الملحمة هو وضع القتال ، حيث تستطيع منافسة الاعبين الاخرين المتصلين بالانترنت ولعب المباريات في مواجهة الاعبين لتحقيق الانتصارات والتعة والتسلية . لن يسمح لنا وضع اللعبة هذا بإظهار مهاراتنا فحسب ، بل سيسمح لنا أيضًا بكسب الكثير من الياقوت لفتح المزيد من الأغاني.

معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه AMANOTES PTE LTD
نوع التطبيق : موسيقى
الإصدار  8.034.002
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم اللعبة 92 ميغابايت
التنزيلات +100,000,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 7 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات الهكر : ألماس غير محدود + عملات غير محدودة + قلوب غير محدودة

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android