Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Seek Of Souls مهكرة أخر اصدار

يوجد مغامرين مثلك في حانة القرية وتحدث الأحداث دائمًا في القرية


تحميل لعبة Seek Of Souls مهكرة أخر اصدار هي لعبة RPG للأجهزة المحمولة بطريقة لعب بسيطة ولكنها مثيرة للاهتمام ، ورسومات جيدة وواجهة سهلة الاستخدام. سيجد اللاعب نفسه في عالم خيالي حيث سيتعين عليه استكشاف المواقع والمشاركة في المعارك وترقية بطله.

تحميل لعبة Seek Of Souls مهكرة أخر اصدارعلى هذا النحو ، فإن المهمة الأساسية للشخصية ليست هنا ، لذلك يمكن للاعب أن ينغمس تمامًا في الغلاف الجوي ، في تطوير بطل الرواية ، وإكمال المهام المختلفة والتفاعل مع سكان الأرض الآخرين.


تحميل لعبة Seek Of Souls مهكرة أخر اصدار هي تشبه إلى حد بعيد تلك التي تظهر في إصدار الجيب من Minecraft: يمكننا التحكم في شخصيتنا عن طريق التقاطع الموجود على الجانب الأيسر من الشاشة ، وتوجيه حركة الكاميرا عن طريق سحب إصبعنا عبر المنطقة.يمين الواجهة والقفز أو الهجوم باستخدام الأزرار المقابلة. إذا كان علينا السيطرة على الصياد ، فسيكون لدينا مسدس بذخيرة غير محدودة من شأنها أن تقضي على الحياة إذا أطلقناها على أهداف لا يسيطر عليها لاعب آخر.

معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه TownSoftJP
نوع التطبيق : تقمص الأدوار
الإصدار  4.6
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم اللعبة 130 ميغابايت
التنزيلات +5,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 6 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات الهاك : عملات غير محدودة

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android