Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Shadow of Death: Dark Knight - Stickman Fighting‏ مهكرة أخر اصدار

انت حارس الوقت وتستطيع الفضاء بهجوم منجل قوي عالي السرعة لتدمير الاعداء

تحميل لعبة Shadow of Death مهكرة اخر اصدار للأندرويد

تحميل Shadow of Death: Dark Knight مهكرة هي لعبة مجزرة سريعة الخطى سنقوم بإرسال اللاعب إلى عالم مظلم على وشك أن يتم تدميره من خلال تصرفات الوحوش. الشخصية الرئيسية هي فارس جبار مكلف بتدمير الوحوش التي دمرت المملكة وسيفعل الشيء نفسه مع كل شيء آخر. من خلال تمرير الشخصية بمساعدة أسلحة قوية ومهارات حقيقية للمحارب ، ستتمكن من هزيمة الأعداء. ستساعدك المعارك العملاقة والرسومات الخورافية وعالية الجودة وأدوات التحكم المريحة على الاستمتاع باللعبة.

ملحمة جديدة من الجنيات السوداء
الغوص في الظلام وتجربة أفضل لعبة RPG للجيب الخيالية على الإطلاق. أخرج Shadowblade وحدد Dark Knight القابل للتخصيص للشروع في مهمة جانبية أينما تريد وقتما تشاء. لا تتردد في تجربة أساليب لعب متعددة ومجموعات مخيفة من الدروع النادرة وأشجار المهارات القوية لإنشاء أقوى فارس ظل. لا يقتصر الأمر على محاربة هذا الجيل من اللاعبين بأسلوب RPG الخاص بوحدة التحكم في وضع عدم الاتصال ، بل هو كذلك! ظل الحرب يزداد قوة ، هل أنت على مستوى التحدي؟

اختيار اللاعب
اختر من بين مجموعة مكونة من أربعة Shadow Knights الفريدة ، كل منها يمثل أسلوب لعب مختلف تمامًا. ما إذا كان اللاعبون يريدون خفض المقذوفات أو يريدون الفوز بالفعل! انغمس في شجرة مهارات قوية ونظام جرد متعمق
تحدى الكون
إذا لم تنجح هزيمة وحوش الظل في كسرها ، العب على الإنترنت! واجه التفوق المطلق ضد اللاعبين الآخرين في الحلبة.


افتح فريق أحلامك
هل سئمت من سباق عقلك لفتح الشخصية التالية؟ يفتح The Four Shadow Warriors مبكرًا في هذهِ النسخة من Shadow of Death. يمكن للاعبين الآن قهر الظلام كما لم يحدث من قبل والحصول على نتائج جيدة بشكل أسرع.

معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Bravestars Games
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 1.100.1.0
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 176 ميغابايت
عمليات التثبيت +10,000,000
سعر اللعبة على Google Play 0.00$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
مميزات الـهـاكـ : بلورات غير محدودة + أرواح غير محدودة

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android