Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Shadow of Death 2 مهكرة أخر اصدار

تنزيل Shadow of Death 2: Shadow Fighting Game مهكرة اللعبة التي لم يتم إطلاقها حتى الأن



تحميل لعبة Shadow of Death 2 - Shadow of Fighting Game مهكرة أخر اصدار - الفصل الثاني من مغامرات المحارب الذي فقد ذاكرته مكسيموس ، الذي قاتل في الجزء الأول مع الشياطين التي كانت تهدد موطنه الأصلي. هذه المرة سيخوض البطل مرة أخرى حملة عسكرية ضد الأرواح الشريرة .

تحميل لعبة Shadow of Death 2 - Shadow of Fighting Game مهكرة أخر اصدار والتي سيساعده اللاعب على هزيمتها. في عملية التمرير ، سيتمكن المستخدم باستمرار من تحسين أسلحة البطل ومستوى مهارته ، بالإضافة إلى استخدام هجمات التحرير والسرد المذهلة ضد أي عدو. في نهاية المسار ، سيكون المحارب قادرًا على مقابلة Leviathan نفسه ومحاربته في قتال مميت.


تحميل لعبة Shadow Of Death 2 مهكرة اخر اصدار هي لعبة حركة ممتازة بلمسة عرضية من لعب الأدوار ، والتي تحتوي على نظام تحكم مثالي للأجهزة التي تعمل باللمس ومجموعة متنوعة من الأعداء والإعدادات والمعدات. رسومات اللعبة رائعة أيضًا.

معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه Bravestars Games
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار  1.54.0.6
للأندرويد 4.1 واعلى
حجم اللعبة 147 ميغابايت
التنزيلات +1,000,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 26 مارس 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات الـهـاكـ : أروااح ومدماء غير محدودة

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android