Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Soccer Super Star v0.0.86 مهكرة اخر اصدار

Soccer Super Star - كره القدم هي لعبة كرة القدم الممتعة جداً لدرجة الأدمان

"Keyword" "تحميل لعبة Soccer Super stars 2020 مهكرة" "تحميل لعبة Soccer superstar مهكرة" "تحميل لعبة Soccer Star 2020 مهكرة" "Soccer Star مهكرة" "Soccer superstar mod apk" "تحميل لعبة Soccer Star مهكرة للاندرويد"

تنزيل لعبة Soccer Super Star - Football مهكرة هي لعبة أركيد رياضية سيستمتع بها بالتأكيد عشاق كرة القدم. في ذلك ، سيتمكن اللاعبون من أن يصبحوا النجوم الحقيقيين والمشهورين في عالم الرياضة قد تصبح انت الرقم واحد في كرة القدم.

تنزيل لعبة Soccer Super Star مهكرة للأندرويد

تنزيل لعبة Soccer Super Star مهكرة لبناء مستقبل مهني ناجح جداً جداً جداً، عليهم فقط القيام بتمريرات بسيطة وتسديدات دقيقة باستخدام الضربات الشديدة والقوية والسريعة على الشاشة. ستسمح كل إيماءة ناجحة بتسجيل هدف ناجح أو مساعدة ،

تهكير لعبة Soccer Super Star للأندرويد

تنزيل لعبة Soccer Super Star مهكرة مما سيرفع اللاعب خطوة في التسلسل الهرمي الرياضي ويمنحه الفرصة للفوز بكأس العالم الأوربي وستصبح انت بطلاً لأوربا. أيضًا ، لا تنس حب الجماهير لك ومحبتك لهم، الذين سيدعمون الرياضي أكثر مع كل هدف جديد او تسديدة رائعة او جلب الالقاب.


معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه Real Free Soccer
نوع التطبيق : رياضة
الإصدار 0.0.86
للأندرويد 4.2 واعلى
حجم اللعبة 86 ميغابايت
التنزيلات +10,000,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 8 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات النسخة : حياة غير محدودة

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android