Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق لرفع صوت هاتفك الئ 500% درجة بتقنية 3D الأصدار المدفوع مجاناً

مكبر الصوت و مضخم الصوت ثلاثي الابعاد من الأن تستطيع رفع صوت هاتفك بسهولة بأستخدام تطبيق Speaker Boost

طريقة رفع صوت جهاز الأنددرويد
تحميل Speaker Boost النسخة المدفوعة مجاناً هو أداة بسيطة ومريحة للغاية تسمح لك بتحسين صوت جهازك وزيادة مستوى الصوت بلمسة واحدة للشاشة. وبأستخدامك هذه البرنامج ، ستتمكن من الاستماع إلى موسيقاك بشكل أفضل والاستماع إلى كل تلك الأصوات الضعيفة التي لا تتمتع بالقوة اللازمة لسماعها بشكل صحيح.

رفع صوت هاتف الاندرويد بكل سهولة

تطبيق لرفع صوت هواتف الأندرويد ومن اهم مميزات البرنامج أنه لا يحتاج إلى الوصول إليه في كل مرة تريد تغيير الصوت حيث يمكنك العثور على اختصار في شريط الإشعارات. من هناك يمكنك تحريك الشريط إلى جانب أو آخر حسب احتياجاتك. يحتوي هذا المعادل على سلسلة من الوظائف الإضافية التي يمكنك ضبطها من قائمة الإعدادات. اضبطه وفقًا للصوت الذي تريد سماعه ولن تواجهك مشكلات في تشغيل الأصوات مرة أخرى.

الأن تستطيع رفع صوت هاتف نظام الأندرويد بسهولة بأستخدام هذه التطبيق يميز البرنامج في واجهة Speaker Boost بسيطة للغاية حيث أنها تحتوي على شريط صوت واحد فقط يمكنك ضبطه كما تريد. ستساعدك الأداة في الاستماع إلى الموسيقى أو الألعاب أو المكالمات الهاتفية أو WhatsApp أو أي شيء آخر يحتاج إلى مستوى صوت أعلى. إن الشيء العظيم في Speaker Boost هو أنك ستتمكن من معرفة الفرق مع سماعات الرأس أو بدونها ، مما يترك مجالًا كبيرًا للتحسين.

معلومات عن التطبيق :
الإصدار: ‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌3.2.1
تم التحديث: 26 مارس 2021
الحجم: 16.1 ميجا بايت
التطبيق في متجر بلاي
التنزيلات : +10,000,000
التقييم : 4.1 من 5 نجوم
المعالج : الجميع
للأندرويد : 4.1 او احدث
النسخة  [ المدفوعة ]
تم فتح الميزات المقفلة
تم إزالة الإعلانات
تم شراء العناصر داخل التطبيق
الجديد في هذا الإصدار
نحن متحمسون جدًا للإعلان عن أن مكبر الصوت Boost لديه تصميم جديد محدث! لقد قمنا أيضًا بإعادة صياغة التطبيق بالكامل ليكون أسرع وأفضل من أي وقت مضى

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android