Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذا هو التطبيق الذي سيتفوق علئ التيليجرام

وفقًا لـ Android Police ، فإن تطبيق Telegram ، الذي وصل إلى قمة تصنيفات التنزيل منذ بداية العام ، يريد ذكر جميع ميزات التطبيقات المنافسة في التحديث ، بما في ذلك ميزة المكالمات الصوتية.تمت الأعلان عن هذه التطبيق قبل فترة قصيرة.


سيتنافس عدد من برامج الدردشة مع برنامج Clubhouse للدردشة الصوتية ، والذي أصبح منتشراً هذهِ الايام والفترة الماضية بعد إقناع رجل الأعمال Elona Muska باستخدامه ، حيث يختلف Clubhouse تمامًا عن أي برنامج آخر. تطبيقات الدردشة بمعنى أن تطبيق الوسائط الاجتماعية هذا يحاول تخصيص مفتاح What Telegram من خلال الدردشة الصوتية.

يتضمن التحديث الجديد ميزات Telegram الصوتية الحالية ، مثل رؤوس الدردشة الصوتية ، والقدرة على تسجيل المحادثات الصوتية ، بالإضافة إلى ميزات Clubhouse و Twitter ، بحيث يمكن للتطبيق التحكم في جميع ميزات جميع التطبيقات المتزامنة.

تطبيقات مشابه لبرنامج Telegram

توفر Telegram أيضًا مزيدًا من الخصوصية مع هذه الميزات المستقبلية لجعلها أكثر أمانًا لجذب غالبية المستخدمين والتنافس مع Signal و WhatsApp.

قام Telegram أيضًا بتحسين التطبيق لمستخدمي هواتف الأندرويد ، مما يعطي القدرة على اختيار ما يحدث عند التمرير إلى اليسار في قائمة الدردشة. يمكن لمستخدمي IPhone أيضًا الوصول إلى هذه الميزة عن طريق التمرير يميناً او يسارً لتنفيذ نفس الإجراءات.

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android