Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Tennis Club Story‏ مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Tennis Club Story‏ مهكرة اهدف إلى الحصول على شهرة نادي التنس في هذه المحاكاة! ستحدد قيادتك ما إذا كان اللاعب سيحقق نجاحًا كبيرًا أو سيُفلس! قم بتخصيص قائمة التدريب الخاصة بك للتركيز على القوة والتكنولوجيا وإنشاء لاعبين حسب الحاجة للمسابقات الرائعة والشهرة والرعاية!

"Keyword" "tennis club story mod apk" "tennis club story apk" "tennis club story" "tennis club story guide" "tennis club story switch" "tennis club story mega mod apk" "tennis club story 2.0.0 apk" "tennis club story 2.0.0 mod apk" "tennis club story compatibility" "tennis club story paid apk" "kairosoft tennis club story mod apk" "kairosoft tennis club story apk" "kairosoft tennis club story"

تحميل لعبة Tennis Club Story‏ مهكرة يجمع الرعاة الرياضيون الذين يعملون بجد الكثير من المال ويوفرون معدات وعناصر من الدرجة الأولى. حتى أن بعض الشركات تبني منتجعات صحية ومطاعم الينابيع الساخنة! اشترك في رعاة مختلفين واستمتع بحياة جيدة!

تحميل لعبة Tennis Club Story‏ الأصدار المدفوع مجاناً

تحميل لعبة Tennis Club Story‏ مهكرة أوه ، ولا تنسى تعزيز خدمتنا لرعاة مدارس التنس! حفز نفسك من خلال استضافة حفلات الشواء ومعسكرات التدريب والفعاليات الترفيهية الأخرى. اجعل نادي التنس الخاص بك ناديًا ممتعًا ودع عملاءك يتسلقون!

تنزيل لعبة Tennis Club Story‏ مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Tennis Club Story‏ مهكرة إذن من سيقود المحكمة؟ من الفردي والزوجي إلى بطولات الفريق ، أرسل خصومك للفوز بالبطولات الكبرى ورفع رف الكأس!

تنزيل لعبة Tennis Club Story‏ مهكرة ومدفوعة محاناً للهواتف

تحميل لعبة Tennis Club Story‏ مهكرة يتم حفظ كل تقدم اللعبة على جهازك. لا يمكنك نقل البيانات المحفوظة بين الأجهزة أو استعادتها بعد إزالة التطبيق أو إعادة تثبيته.إذا كانت الشاشة مظلمة ومجمدة ، فحاول إيقاف تشغيل جهازك وإعادة تشغيل اللعبة.


معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه Kairosoft Co
نوع التطبيق : رياضة
الإصدار  2.0.2
للأندرويد 4.4 واعلى
حجم اللعبة 48 ميغابايت
التنزيلات +10,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 23 مارس 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات النسخة : | أموال غير محدودة | عناصر غير محدودة

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android