Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ثلاثة أخطاء نرتكبها جميعًا يوميًا علئ الهاتف

ثلاثة أخطاء نرتكبها جميعًا على الهاتف المحمول كل يوم ، لكن  الان لا اريدكم ان ترتكبون هذاِ الإخطاء أبدًا الهواتف المحمولة جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية لا شك في هذا ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض الخطوات التي نتخذها للإضرار بأمن هواتفنا الذكية وأمنها. لهذا السبب يتعين علينا دائمًا أن نكون على اطلاع دائم بالمعلومات المفيدة جداً لنا ولهواتفنا.

أخطاء عند شحن الهاتف,اخطاء شحن الهاتف,أخطاء تتسبب في تلف الهاتف,اخطاء كارثيه عند شحن الهاتف,اخطاء قاتلة في صيانة الهاتف,اخطاء تضعف بطارية الهاتف الذكى,اخطاء نرتكبها اثناء شحن الهاتف,أخطاء شائعة تؤدى الى تلف بطارية الهاتف سريعا,تحميل تطبيق اصلاح اخطاء نظام الهواتف,حيل الهاتف,أخطاء قاتلة,صيانة الهاتف,أسرار الهاتف

الآن دعونا نلقي نظرة على "ثلاثة أخطاء نرتكبها جميعًا كل يوم على الهاتف" ولا يجب علئ كل احد ارتكابها ابداً تابع معي عزيزي المتابع.

1. استخدم شبكة Wi-Fi عامة غير آمنة
يستطيع للكثير من الأشخاص الوصول إلى شبكة Wi-Fi العامة في مدينتهم. أو استخدمها في الحانات والمطاعم والكهاوي والمكتبات وحتى محلات الحلاقة وغيرها من الأماكن التي تحتوي علئ شبكة Wi-Fi عامة التي لا تتطلب كلمة مرور.

هذا عمل خطير يجب أن نعرفه في الواقع يمكن لأي شخص الوصول إلى المعلومات المشتركة على هذا النوع من الشبكات والوصول الئ بياناتك وخصوصيتك ويتسطيع ان يعلم الكثير عنك. لذا كن حذرا رجاءً ولا تستخدم الشبكات الغير أمنة.

2. نشر تحديثات جغرافية للوصول إلى الخدمات والتطبيقات
لا يعلم الكثير أن تحديث الموقع باستمرار باستخدام أدوات تحديد الموقع الجغرافي ليس فكرة جيدة تمامًا بل بالعكس هي فكرة سيئة جداً. هذا مطلوب عادة لبدء تشغيل الخريطة. أو لإرسال موقعنا إلى الأصدقاء لمعرفة عنوان المنزل الخاص بنا ومع ذلك.

يجب تجنب السماح للتطبيقات غير المعروفة بالوصول بأمان إلى موقعك الجغرافي اقطع الوصول بشكهل نهائي لجميع التطبيقات الغير امنة او التي قمت بتحميلها من مواقع لا تثق بها او لا تعلم ان كانت صحيحة او مخطئة بدلاً من ذلك.

يقبل الكثير منا خيار تنزيل البرنامج المطلوب. إنه خطأ يجب عليك تجنبه حفاظًا على سلامتك وسلامة عائلتك لذالك لا ننصحك بالسماح لأي تطبيق غير معروف بالوصول الي موقعك.

3. أوقف تحديثات التطبيق وقم بتأجيلها أثناء معاناة هاتفنا
لم يقم الكثير من الأشخاص بتعيين هذا خيار الخاص  بالتحديث التلقائي للتطبيق. هذا اختيار جيد جدا في الواقع ، هناك بعض التطبيقات التي يمكنك إزالتها أو وضعها في وضع الاستعداد. لذلك ، لا معنى لتحديثه. لكن هذا يسبب مشاكل لهواتفنا المحمولة. في الواقع.

إذا لم تقم بإجراء التحديثات اللازمة ، فسيصبح هاتفك أكثر توتراً وأبطأ. قبل كل شيء ، لا يمكن الحصول على مزيد من ضمانات خصوصيتك وخصوصية هاتفك لذالك ننصحك بتحديث التطبيقات لإزالة المشاكل والأخطاء البرمجية المختلفة في التطبيقات.

والأن اصبحت انت تعرف الاخطاء الثلاثة التي تفعلها مع هاتفك واعطيتكم الطريقة لتنجب الاخطاء الى هنا ينتهي موضوعنا لهذه اليوم تابع موقعنا لمشاهده اخر الأخبار والالعاب المهكرة والبرامج المدفوعه . شاركونا تعليقاتكم ولاتنسونا من صالح دعائكم و "رمضان كريم عليكم "

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android