Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة التحدث في جميع لغات العالم بأستخدام تطبيق الواتس اب فقط

هذه الميزة الجديدة الرائعة لتطبيق WhatsApp التي ستكون متاحة على هواتفنا خلال هذاِ الفترة الماضية ، كان WhatsApp بالتأكيد محور اهتمام كبير جداً للمستخدمين. لا تزال منتشرة بسبب لوائح الخصوصية المثيرة للجدل.


لمحاولة التسامح ، تعتزم شركة كاليفورنيا تقديم بعض الميزات التي تسهل على المستخدمين استخدام التطبيق. سأتحدث اليوم عن إحدى هذه الميزات المثيرة للاهتمام. التي ستكون متاحة في التحديث القادم لتطبيق الواتس اب.

الميزة الجديدة في تطبيق WhatsApp

دعونا نلقي نظرة عليها، مع الأخذ في الاعتبار آراء خبراء تكنولوجيا العرض. هذه ميزة WhatsApp جديدة رائعة ستظهر قريبًا على هواتفنا. الابتكار الذي نتحدث عنه هو إمكانية الاستخدام التلقائي لترجمة Google المعروفة على WhatsApp.

شرح ميزة الترجمة الفورية في الواتس أب

تتمثل هذه الميزة في أنه يمكنك بسرعة ترجمة رسائل WhatsApp إلى أي لغة من اللغات المتوفرة في أدوات Google. هذا يشبه إلى حد ما ما يحدث عندما تترجم صفحة في متصفحك. لذلك ، يمكنك الرد فورًا على الرسائل الواردة من الأصدقاء الذين تقابلهم خارج إيطاليا. أو ، إذا كنت تعمل في الخارج ، "فك شفرة" الطلب المكتوب لرئيسك في العمل.

طريقة أستخدام ميزة واتساب - WhatsApp الجديدة

ما يجب القيام به لاستخدام الوظيفة من السهل والسريع الحصول على ميزات WhatsApp الجديدة الرائعة خارج منطقة الجزاء على هواتفنا. بالتأكيد ، يكفي تحريك إصبعك على شاشة هاتفك الذكي. على وجه التحديد ، تحتاج أولاً إلى تنزيل تطبيق Google Translate من متجر الهاتف المحمول الخاص بك. بعد ذلك ، تحتاج إلى إدخال إعدادات WhatsApp وتحديد عنصر Click to Translate. هذا كل شئ. من الآن فصاعدًا ، يمكن للتطبيقين تبادل البيانات.

طريقة التحدث في لغات متعددة في واتس أب

لترجمة جملة أو نص ، فقط اضغط بإصبعك لتحديده. عندما تظهر أيقونة المترجم ، انقر عليها للترجمة تلقائيًا. هذه ميزة جديدة رائعة لتطبيق WhatsApp خارج منطقة الجزاء على هواتفنا إذن هذا ما يقدمه WhatsApp لمستخدميه. للاستفادة من هذه الحداثة ، ربما يتعين عليك انتظار تحديث 15 مايو. هذه الميزة متاحة فقط على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android