Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Strange World - RTS Survival‏ مهكرة اخر اصدار

بعد الاستيقاظ من نوم في هذا الجو الراد والمثلج في عالم غير مألوف لهم ولا يستطيعون ذكرة، تحظر بعض المضموعات من الناجين للهروب من هذه الأرض الغريبة و الخطرة على أمل اكتشاف السبب الحقيقي ورا هذا الحدث الغريب عن نهاية العالم.

"Keyword" "strange world lyrics" "strange world 2020" "strange world meaning" "strange world quotes" "strange world comic" "strange world apk"

قم بتنزيل لعبة Strange World - RTS Survival‏ مهكرة  هي لعبة إستراتيجية حيث ستجد الكثير من الإجراءات. دون معرفة السبب ورا نهاية العالم ، عليك استخدام قدرات كل شخصية لدخول عالم غامض والبقاء على قيد الحياة. أيضًا ، يتم ذلك في منتصف سيناريو مصمم جيدًا ينطوي على مخاطر أكبر بكثير مما قد يبدو.

تحميل لعبة Strange World - RTS Survival‏ مهكرة بنظام التحكم المقدم جداً من Strange World بديهي تمامًا ، ما عليك سوى الضغط على كل جزء من المسرح لتحريك الشخصية. من أسفل الواجهة ، يمكنك أيضا تحديد البطل الذي تريد تحريكه ، أو دمج تقدم محاربين في نفس الوقت. على أي حال ، يوجد أيضًا زر لالتقاط لقطة من الجانب الأيمن من الشاشة.

تثبيت لعبة Strange World - RTS Survival‏ مهكرة في Strange World ، ستقابل وحوشًا مختلفة أثناء تقدمك. لهذا السبب من الضروري دمج الهجمات مع فريقنا لمكافحة الخطر. ضع في اعتبارك أيضًا أنه يمكنك جمع أسلحة ممتازة لمهاجمة كل هذه الأنواع وأنت تمر عبر بيئات مختلفة.

تشغيل لعبة Strange World - RTS Survival‏ مهكرة يحتوي Strange World على قسم مرئي ثلاثي الأبعاد رائع حيث يمكنك الانغماس في العمل للبقاء على قيد الحياة في هذه البيئة المعادية. استفد من قدرات كل شخصية لتطوير استراتيجيات رائعة لمساعدتك في الوصول إلى جميع أهدافك.


معلومات عن هذهِ اللعبة :
الشركه المنتجه Seasun Game Corporation limited
نوع التطبيق : استراتيجية
الإصدار 1.0.16.4
للأندرويد 5.0 واعلى
حجم اللعبة 209 ميغابايت
التنزيلات +500,000
التطبيق في متجر بلاي
أخر تحديث 29 أبريل 2021
تستطيع تحميلها من هنا مجاناً + مهكرة
مميزات الـهـاكـ : الذهب غير المحدود | ألماس غير محدود | رموز قصص غير محدودة | قدرة تحمل غير محدودة

عن الكاتب

Haider شكرا للجميع على ثقتكم ومتابعتكم لي ان شاء الله سأساعدكم بالكثير من المواضيع والاشياء التي تريدونها

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android